free site stat

لراحة المواطنين.. محافظ مرسى مطروح يوفر أتوبيس نقل ركاب ينطلق من شارع الإمام مالك حتى ك 7

كتابة: heba | آخر تحديث: 11 مارس 2020 | تدقيق: heba
لراحة المواطنين.. محافظ مرسى مطروح يوفر أتوبيس نقل ركاب ينطلق من شارع الإمام مالك حتى ك 7

وافق اللواء خالد شعيب محافـظ مرسي مطـروح على توفير أتوبيس نقل ركاب في شارع الإمام مالك حتى ك 7 في مدينة مرسى مطروح.

وقالت مصادر بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين في محافظة مطروح أنه تم بشكل فعلى مع وصول أول أتوبيس جديد إلى محافظة مرسي مطروح فقد تم تشغيله ليصبح خط سيره من أمام بنك cib المتواجد بجانب المحكمة مرورا بشارع علم الروم والإمام مالك حتى الكيلو 7 ويحمل رقم 55.

وأضافت المصادر أيضا أنه جاء ذلك أي توفير الأتوبيس بعد قيام محافظ مطروح بالتصديق على ذلك فور عرض مجموعة من الطلبات المقدمة من بعض المواطنين والتي تطالب على توفير أتوبيس نقل ركاب في شارع الإمام مالك حتى كيلو 7 لحاجتهم الكبيرة له لعدم توافر مواصلات مما كان يكلف المواطنين مبالغ كبيرة في السيارات الخاصة.

وتعتبر مطالب توفير أتوبيسات لخدمة بعض المناطق فى مدينة مرسى مطروح من الطلبات المتكررة، حيث وافقت في الآونة الأخيرة إدارة مشروع نقل الركاب في محافظة مطروح، على مطلب بعض الأهالي في مناطق في مدينة مرسى مطروح لبدء تشغيل خط أتوبيس وادي الرمل بشكل دائم حتى ك ١٢ وذلك لخدمة المواطنين بهذه المناطق.

والجدير بالذكر أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح قد وافق قبل عدة أسابيع، على طلب مد خط سير السيارات من ك 10 إلى ك 12 غرب مرسى مطروح في حي العشيبات مع زيادة الأجرة من 3,5 إلى 4 جنيهات، واستلام ثلاثة قطع أراضى بمساحة 11200 م2 لانشاء عليها مشروع المواقف في مرسي مطروح لحين إنشاء مشروعات عليه.

393 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *