اخبار

القبض على فتاة تقوم ببيع المخدرات للشرطة

قامت الهيئة القضائية داخل محكمة الجنايات اليوم بالحكم على فتاة عربية عاطلة عن العمل وذلك بسبب إتهامها بتعاطي المخدرات، بالإضافة إلى بيعها وترويجها كما تم ضبطها متلبسة اثناء محاولة بيعها للمخدرات لأحد أفراد الشرطة داخل دبي ، بعد تكليفه بالتواصل معها عبر “التواصل الاجتماعي” على أنه زبون، وأخبرها أنه يرغب في الشراء منها بغية ضبطها متلبسة في الحيازة والترويج.

جدير بالذكر أنه تم التحقيق مع الفتاة وقد أظهرت نتائج التحقيقات بأن المتهمة التي تبلغ 27 عاماً من عمرها تروج لهذه السموم من خلال شبكات التواصل الاجتماعي بحجة حاجتها إلى المال وسداد إيجار مسكنها.

وعلى صعيد آخر صرح أحد الشواهد من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات داخل شرطة دبي والذي أفاد بمعلومات موثوقة ووردت للإدارة العامة وتفيد أن المتهمة تتعاطى المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، وتحوز على كمية منها بقصد ترويجها على المتعاطين مقابل مبالغ مالية.

وفي تصريح هام له قال المصدر المسؤول في حديثه الأتي : “بعد البحث والتحري تبين صحة تلك المعلومات، ليصار إلى نصب كمين لها وضبطها متلبسة، حيث تم تكليف شرطي بالتواصل معها عبر برامج التواصل الاجتماعي لاستدراجها وطلب كمية منها لضبطها متلبسة. وبالفعل تفاعلت معه وأخبرته بأنها تحوز على مخدر الحشيش، وعليه تم الاتفاق على إتمام عملية التسليم في منطقة المرقبات بالقرب من أحد الفنادق”.

وفي سياق متصل فإنه أثناء الموعد الذي تم الاتفاق عليه وصل الشرطي في دورية مدينة المكان الذي تنتظره فيه الفتاة وركبت معه السيارة وقامت بتسليمة عينة من المخدرات التي تقوم ببيعها وترويجها من فئة “الحشيش” ، قبل أن يرسل إشارة إلى أفراد الكمين تفيد بإتمام عملية التسليم والاستلام، وتتم مداهمة السيارة والقبض على المتهمة.

وذكر أنه بسؤال المتهمة عن الواقعة، أفادت بأنها تروج المخدرات وتبيعها المخدرات بذريعة أنها بحاجة للمال لسداد إيجار مسكنها.

السابق
القبض علي خليجية قامت بتزوير عقد إيجار لشقة متوفي بحجة أنها وريثته
التالي
قتل رجل هندي بعد الاعتقاد بأنه يمارس السحر الأسود

اترك تعليقاً