free site stat

قتل رجل هندي بعد الاعتقاد بأنه يمارس السحر الأسود

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 11 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
قتل رجل هندي بعد الاعتقاد بأنه يمارس السحر الأسود

تعرض أحد أفراد اسرة فقيرة تعيش في ضواحي مدينة مومباي الهندية للقتل بعد أن اعتقد البعض بأنه يمارس السحر الأوسد والحقيقة تبدأ عندما عاني هذا الشخص من مشاكل صحية ونفسية ، وبدلاً من اتخاذ خطوات صحيحة لحل المشكلة، بزيارة الأطباء وما إلى ذلك، ذهبت الأسرة نحو معتقد خاطئ، وهو أن كل ما يتعرضون له، هو بسبب السحر الأسود، وبالفعل، قرروا وضع كل من حولهم تحت المجهر، لاكتشاف من هو الفاعل، حتى استقرت الشكوك على أحد الجيران، لذلك قرروا معاقبته بالضرب حتى سقط قتيلاً.

وفي سياق متصل فقد أفادت تقارير الشرطة الهندية بأنه في يوم 8 مارس تم اعتقال 4 أشخاص تم إتهامهم بقتل جارهم والذي يبلغ من العمر 55 55 عاماً، للاشتباه في ممارسته السحر الأسود في منطقة ناجبور بولاية ماهاراشترا.

ومن جانبه أوضح ضابط الشرطة بأنه في يوم السبت وداخل مقاطعة كوهي تيسيل والتي تبعد عن ناجبور 40 كيلو متر، قام المتهمين الأربع بمهاجمة المجني عليه (ف.ر) داخل منزله، بأدوات حديدية، بينما حاول الضحية الفرار خارج البناية، ولكنهم لحقوا به، ولم يتوقفوا عن ضربه حتى سقط قتيلاً، نتيجة للضرب المبرح.

واعترف المتهمون بأنهم يعتقدون أن «السحر الأسود» الذي مارسه رانجاري، هو المسؤول عن اعتلال صحة قريبهم.

ووفق لما ذكرته نتائج تحقيقات الشرطة بأن تم لم يتم العثور على أي دليل يربط المجني عليه بالسحر الأسود وممارسته له أو ممارسة طقوسة، الأمر الذي يجعل أقاويل المتهمين مجرد تخيلات، ليس لها أي أساس من الصحة، وهذا ما سيتم الإشارة له في المحكمة، ما سيجعلهم يحصلون على أقصى عقوبة.

وقد تم حجز المتهمين جميعاً بتهمة القتل، بموجب قانون العقوبات الهندي، وتم حبسهم بناء على قرار المحكمة المحلية لمدة 5 أيام، حتى يتم تحويلهم إلى محكمة الجنايات، تمهيداً للحكم عليهم بعقوبة لن تقل عن 15 عاماً، وقد تصل إلى مدى الحياة.

298 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *