free site stat

اعلان الطلاق بين المطربة أنغام وبين الملحن أحمد ابراهيم

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 11 مارس 2020 | تدقيق: admin
اعلان الطلاق بين المطربة أنغام وبين الملحن أحمد ابراهيم

منذ عدة أشهر تصدرت المطربة المصرية أنغام ترندات مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا بعد نبأ زواجها من الملحت أحمد ابراهيم، وها قد عاد الثنائي للتصدر على صفحات السوشيال ميديا وأخبار الفن لكن بخبر الإنفصال للثنائي، إذ أن هناك عدة تلميحات تشير إلى وقوع أنغام وأحمد ابراهيم للطلاق بشكل رسمي وقد أفادت بعض التقارير الإعلامية في مصر أن أحمد إبراهيم ينوي الرجوع لزوجته الأولي.

أما الأمر الذي أثار جدل الكثير من متابعين الموزع أحمد إبراهيم زوج المطربة أنغام أنه قام بنشر صورة خاصة لزوجته الأولي ياسمين عيسي مع أولاده على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة.

حيث علق أحمد إبرايهم على صورة زوجته وأولاده قائلاً عليها:في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي، عرفت قيمة ولاد الأصول، مراتي وأم ولادي، ياسمين عيسى».

بعدها أغلق أحمد إبراهيم التعليقات على الصورة، وألغت الفنانة أنغام متابعة أحمد إبراهيم، وألغي أحمد إبراهيم متابعتها أيضاً.

جدير بالذكر أن الثنائي انغام والموز أحمد ابراهيم لم يكونوا في نفس السن إذ أن احلام تكبر انغام تكبر زوجها بعدة أعوام وعلى الرغم من ذلك أعلانا زواجهما للجماهير لكن حتى الأن لم يكن هناك تصريحات واضحة حول خبر انفصال الثنائي ووقوع الطلاق بشكل مباشر.

271 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *