منوعات

هيفاء وهبه وهيثم شاكر وشاكوش وشيبة.. مطربون لأول مرة يخوضون السباق الرمضاني القادم

يخوض السباق الرمضاني القادم بعض المطربين الشعبيين والعاطفيين أيضا لأول مرة، مثل المطرب العاطفي هيثم شاكر ويشارك في مسلسل “حب عمري” وستشاركه البطولة الفنانة منة فضالي.

كما يخوض كل من المطرب الشعبي أحمد شيبة ومطرب المهرجانات حسن شاكوش في السباق الرمضاني لأول مرة في مسلسل “ولآد إمبابة”.

وتعود الفنانة هيفاء وهبي كذلك بعمل مسلسل “أسود فاتح” وسيشاركها في البطولة الفنان والمطرب أحمد فهمي وشريف سلامة.

وفي هذا السياق قال السيناريست وليد يوسف إن المارثون الرمضاني منذ سنوات كان يشمل 70 مسلسلا تقريبا، ويكون فيه خمس مسلسلات مميزة وباقي الأعمال الدرامية يركز معها الجمهور عقب العرض الرمضاني الأول، مشيرا إلى أن هؤلاء المطربين يسعون للتواجد والظهور في موسم درامي قوي في شهر رمضان، لافتا إلى أن هذه التجارب حتى لو كانت مغامرة كبيرة بالنسبة لهم فلن يشعروا بالنجاح إلا بهذه المغامرة.

وأوضح السيناريست يوسف أن من حق أي فنان أو مطرب ان يقوم بتجربة فنية فيها نوعا من التحدي والمغامرة مثل هيثم شاكر وأحمد شيبة، مثلما فعل من قبل الفنان محمد رمضان بخوضه تجربة مسلسل ابن حلال في موسم درامي قوي فيه نجوم كبار مثل عادل إمام ويحي الفخراني وغيرهم، وبرغم ترديد الكثيرين ان ذلك مغامرة كبيرة لكنه استطاع إن يحقق نجاح كبير من خلال هذا العمل.

ومن جانبه يري الناقد سمير الجمل إن المطرب لن يمانع في خوض تجربة التمثيل حتى لو لم يكن متمكن منها، لأنه وجد منتج يقدم له هذه الفرصة للتواجد والظهور كبطل في عمل درامي حتى لو كان في ظل منافسة ساخنة في شهر رمضان.

وتابع الجمل أن الأهم ما الذي سوف يقدمه هذا المطرب للمشاهدين في المسلسل، سواء كان هيثم شاكر أو أحمد شيبة أو غيرهم لأنه يمكن إن يقدم مسلسل ولا يحس به الجمهور من الأساس.

السابق
رئيس هيئة قناة السويس: مشروع القناة الجديدة نجح في رفع تصنيف القناة عالميا
التالي
منهم تيمون وبومبا وفيديو.. شخصيات غريبة في الدراما الرمضانية 2020

اترك تعليقاً