اخبار

طيران الخليج.. حلول أكثر فعالية لمرونة السفر

أطلقت شركة طيران الخليج برامج إضافية لتساعد عملائها في حلول أكثر مرونة للسفر، تماشيا مطالبات الاتحاد الدولي والتأثيرات العالمية على حركة النقل الجوي.

وأعلنت شركة طيران الخليج وهي الناقل الرسمي للملكة البحرين أنها أطلقت حملت تتيح للعملاء مرونة السفر في ظل الكساد الاقتصادي في بعض القطاعات وقلة حركة السفر وتأثيراتها العالمية.

وتتيح البرامج الجديدة لشركة طيران الخليج مرونة السفر وإعطاء الحق للمسافرين الذين كانت لديهم حجوزات سابقة وصدرت في العام الجاري 2020 والحجوزات الجديدة حتي نهاية شهر مارس الجاري إجراء أية تغييرات غير محدودة حسب راحة العملاء بدون تطبيق أية رسوم على العملاء وتغيير مواعيد السفر.

ووضعت شركة طيران الخليج الناقل الوطني بعين الاعتبار برنامجها للولاء، ومددت عضوية العملاء للأشهر الثلاثة المقبلة حتى نهاية شهر يونيو المقبل 2020.

وأعلنت الشركة أن هذه التغييرات لا تمت بصلة عن عدم استكمال العدد المحدد للرحلات أو الأميال المقطوعة في رحلة الطيران.

وأصدرت شركة طيران الخليج بيانا رسميا لطمأنة عملائها ومسافريها بأنها سوف تطبق أعلى معايير السلامة الصحية الصارمة التي ينادي بها الاتحاد الدولي للنقل الجوي في أسطول طائراتها.

وحثت الشركة كافة المسافرين على تطبيق المعايير والاحترازات الوقائية التي توصي بها منظمة الصحة العالمية.

وقامت شركة طيران الخليج بالتنسيق المستمر مع كافة الجهات الرسمية في مملكة البحرين والسلطات المعنية والمسؤولة في كافة المطارات في دول العالم لاتخاذ المعايير والتدابير الاحترازية والوقائية لضمان سلامة وأمن المسافرين والعملاء في الشركة، سواء المقيمين في المملكة أو خارجها وهذا بالاضافة إلى أفراد طاقم الطائرات.

وطالب الاتحاد الدولي للنقل الجوي شركات الطيران بضرورة وضع إجراءات تتيح المرونة للمسافرين خلال الفترات المقبلة تماشيا مع الأجواء العالمية وراحة المسافرين.

السابق
منهم “نساء من ذهب”و”خيط حرير” مسلسلات تعتمد على تيمات من الخارج بفورمات أجنبية في رمضان القادم
التالي
سيتم تطبيقها من بداية يونيو القادم.. مجلس الوزراء يقوم بإقرار ضوابط منح تأشيرات دخول مصر

اترك تعليقاً