رياضة

بسبب سوء الطقس.. تأجيل جميع مباريات الخميس في الدوري المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباريات الدوري المصري والتي كان مقرر إقامتها غدا الخميس، في إطار منافسات الجولة 18 وذلك بسبب سوء الطقس.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي بصفحته على الفيس بوك، أن قرار تأجيل مباريات الدوري المصري غدا الخميس، يأتي تماشيا مع القرار الوزاري لرئيس مجلس الوزراء بمنح العاملين في مصر إجازة بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة، وكذلك استنادا إلى بيان هيئة الأرصاد الجوية وتحذيرات الجهات المعنية.

من جهته، قال حسام الزناتي، مدير المسابقات بالاتحاد، إلى أنه حدد بشكل فعلى المواعيد الجديدة للمباريات المؤجلة وسيعلن عنها ضمن مواعيد الأسابيع المتبقية فور ورود الموافقات الأمنية.

وكان من المقرر إقامة 4 مباريات غدا الخميس في إطار الجولة الـ 18 من الدوري الممتاز، وهي فريق نادي مصر ضد الإنتاج الحربي، وفريق نادي حرس الحدود ضد النادي المصري، وفريق مصر للمقاصة ضد أسوان، والاتحاد السكندري ضد فريق نادي الزمالك.

وكانت الأرصاد الجوية قد حذر من إقامة مباريات الدوري المصري يوم الخميس القادم، حيث أوضح محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأجواء المناخية في جمهورية مصر العربية يوم الخميس القادم، سوف تكون صعبة لإقامة مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأفاد شاهين خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “جمهور التالتة”: من المتوقع تساقط إمطار غزيرة في يوم الخميس، وأتوقع أن تؤثر الرياح على أداء تلك مباريات الدوري، مضيفا أصدرنا بيان أن الأمطار سوف تكون شديدة الغزارة، ولكن تأجيل مباريات يوم الخميس يعود لاتحاد الكرة، ولكن أكرر الأجواء عندنا سوف تكون صعبة جدا.

وفي ذلك السياق تم تأجيل مباريات دوري الجمهورية، حيث قررت إدارة القطاعات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباريات دوري الجمهورية مواليد 2001 و2003 و2004، وذلك لسوء الطقس خلال الأيام الثلاثة المقبلة، حفاظا على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية للفرق المشاركة في البطولات.

السابق
بعد الخسائر المتكررة وزير قطاع الأعمال يطرح إغلاق شركة الحديد والصلب
التالي
الإتحاد التوجولي يختار ملعب كيغية لاستضافة مباراة منتخب مصر وتوجو يوم 29 مارس الجاري

اترك تعليقاً