رياضة

لأول مرة منذ بداية الدوري.. الأهلي يتعادل مع سموحة

ما زال النادي الأهلي يحافظ على خلو نتائجه في دوري كرة القدم من الهزائم، ولكنه سقط في فخ التعادل أمام فريق نادي سموحة في المباراة التي تم أقامتها مساء أمس الأربعاء بإستاد القاهرة الدولي من منافسات الجولة الـ 18 لبطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقد خاض فريق الأهلي مباراته وهو متربع على عرش الصدارة في الترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة قام بحصدها من 16 انتصار متتالي، ليكون ذلك أول تعادل له منذ بداية الدوري حتى الآن.

وقد سجل يوسف ديوب لاعب خط وسط بفريق سموحة في الدقيقة 68 من زمن اللقاء بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء وقد عجز محمد الشناوي في التصدي لها، مما أحتسبها حكم اللقاء هدف صحيح.

وجاء بعد ذلك هدف التعادل من خلال اللاعب عمرو السولية بالنادي الأهلي في الدقيقة 93 بعد ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة عقب الرجوع إلى إل var، منقذ الأهلي من الهزيمة.

وقد لعب الأهلي هذه المباراة بتشكيل مكون من: محمد هاني، محمد الشناوي، أحمد فتحي، رامي ربيعه، أيمن أشرف، عمرو السولية، أحمد الشيخ، آليو ديانج، محمد مجدي أفشه، مروان محسن، حسين الشحات.

وكان تشكيل فريق نادي سموحة، كلا من: رجب نبيل، الهاني سليمان، يوسف ديوب، محمد الترهوني، أيدي ايمومو، حسام حسن، شريف رضا، دريك نيسيامبي، محمد طلعت، أحمد أبو الفتوح، محمد كوفي.

وكانت أحداث المباراة بين الشد والجذب بين لاعبي الفريقين فقد قام فريق الأهلي بالضغط فى المباراة بعد ربع ساعة منها، فيما ضغط أيضا من جانبه فريق سموحه للحصول على الفوز وقد انتهت اللقاء بالتعادل الإيجابي.

السابق
وزير التموين: غرفة عمليات مركزية بديوان الوزارة لمتابعة سير عمل المنظومة التموينية
التالي
رئيس شركة مياه الشرب: الدفع 1380 معدة لسحب مياه الأمطار بالمحافظات

اترك تعليقاً