free site stat

بسبب سوء الأحوال الجوية.. وقف خدمات “مرسول” و” أوبر إيتس” في جمهورية مصر العربية

كتابة: heba | آخر تحديث: 13 مارس 2020 | تدقيق: heba
بسبب سوء الأحوال الجوية.. وقف خدمات “مرسول” و” أوبر إيتس” في جمهورية مصر العربية

دفعت الأمطار الغزيرة وموجة المناخ السيئ التي تشهدها البلاد منذ أمس الخميس، لإيقاف خدمات تطبيقات التوصيل أونلاين ومنها “أوبر إيتس” و” مرسول” السعودية.

وقال مصدر مسئول في خدمة “أوبر مصر” في تصريحات صحفية إن الشركة قد اتخذت قرار صباح أمس الخميس بوقف خدمة توصيل الأطعمة لجميع العملاء والمعروفة بأوبر إيتس، وذلك حرصا علي سلامة الكباتن الشخصية من التعرض لأي حوادث بسبب سقوط الأمطار.

والجدير بالذكر أن خدمات أوبر إيتس تغطي حاليا 50% في المناطق الحضرية بداخل القاهرة مع التركيز على توسيع نطاق الأعمال لخلق فرص ربح جديدة لمقدمي خدمات التوصيل، ولخلق تجارب سلسة ومريحة لمستخدمي التطبيق.

وكانت أوبر قد أعلنت أيضا بعد أن تم إعلان حالة الطقس السيئ من قبل هيئة الأرصاد الجوية عن وقف خدمة طلب النقل عبر الباصات منذ أمس الخميس على أن تعود الخدمة الأحد القادم مع تحسن حالة الطقس.

ويذكر أن خدمة “أوبر باص” متاحة لجميع المواطنين في جمهورية مصر كل أسبوع من الأحد وحتى الخميس.

وعلى صعيد آخر، أعلنت شركة مرسول السعودية -أحدث الوافدين الجدد إلى سوق تطبيقات خدمات طلب خدمات التوصيل أونلاين عبر المحمول – عن وقف خدمتها اليوم الخميس على أن تقوم بتعويض عملائها لاحقا ببرمودكود للحصول على خصومات.

ووفقا محمد الغنام، مدير إدارة منتجات التقنية بمرسول في تصريحات صحفيه له سابقة فإن الشركة تراهن على مصر، لتصبح بوابة العبور للأسواق المجاورة بمنطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا على المدى المتوسط، تزامنا مع تنفيذ خطة توسيعية تستهدف لتغطية الجمهورية خلال عام، ولزيادة عدد موظفي مكتب القاهرة وتأسيس مركز خدمة عملاء على غرار تجربة المملكة الناجحة.

145 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *