free site stat

الفنانين” حلا شيحة “وكريم عبد العزيز” و ” أحمد فهمي وزوجته” فى مسلسلات إذاعية في رمضان القادم

كتابة: heba | آخر تحديث: 13 مارس 2020 | تدقيق: heba
الفنانين” حلا شيحة “وكريم عبد العزيز” و ” أحمد فهمي وزوجته” فى مسلسلات إذاعية في رمضان القادم

يقدم كوكبة من الفنانين في رمضان القادم عدد من المسلسلات الإذاعية على إذاعات مصرية مختلفة، فمنهم الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل يقدمه لراديو النيل “توأم روحي”، وتشارك معه في البطولة الفنانة سوسن بدر.

كما تقدم الفنانة حلا شيحة مسلسل” نوسة نحلة”، وسوف يشاركها في البطولة الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ” توتا”، كما يقدم الفنان أحمد فهمي مع زوجته الفنانة هنا الزاهد مسلسل إذاعي يسمي” عربي إنجليزي”.

وأيضا يشارك الفنان أمير كرارة في مسلسل إذاعي للمرة الأولى في مشواره الفني في شهر رمضان القادم في هذا العام، وكذلك يشارك الفنان أحمد فلوكس مسلسل إذاعي من إنتاجه لأول مرة، وتشارك معه في البطولة الفنانة هنا شيحة زوجته السابقة.

وفى هذا السياق قالت الناقدة فايزة هنداوي، إن المسلسلات الإذاعية ليست كالسابق، فكان يقدم كثير منها على إذاعة البرنامج العام والشرق الأوسط وإذاعة الإسكندرية أيضا، لافتة إلى أن نسبة المسلسلات الإذاعية قلت بشكل كبير في السنوات السابقة لدرجة لا تذكر، أي قليلة جدا، على الرغم أن الكبار لا يزالون يفضلون سماع مثل هذه المسلسلات الإذاعية حتى الآن بعد الإفطار في شهر رمضان الكريم.

وأوضحت الناقدة أن المسلسلات الإذاعية ما زالت موجودة ولكنها بنسبة ضئيلة، ويحرص على تقديمها معظم المنتجين لأنها لا تكلفهم ماديات كثيرة مثل الدراما التليفزيونية، مشيره إلى أن أغلب النجوم يقومون على تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي بشكل متتابع في يومين أو ثلاثة بالكتير، لذلك لا يتحمل على المنتج للعمل تكلفة كبيرة في إنتاجه، مما جعل هذا النوع من المسلسلات الإذاعية مستمر في شهر رمضان الكريم لحد ما.

327 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *