free site stat

تعليقات متنوعة من قبل الكثير من الفنانين حول الطقس السيئ وسقوط الأمطار

كتابة: heba | آخر تحديث: 14 مارس 2020 | تدقيق: heba
تعليقات متنوعة من قبل الكثير من الفنانين حول الطقس السيئ وسقوط الأمطار

شهدت جميع البلاد اليوم موجة قوية من الطقس السيئ والأمطار الغزيرة، وحالة من عدم الاستقرار، وفي هذه الأوقات قام الكثير من الفنانين بمشاركة الآخرين بتعليقاتهم المتنوعة على هذا الجو السيئ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

منهم من قام بمشاركة الجمهور بأدعية المطر والرعد والبرق، ومنهم من شارك بتعليقات كوميدية مع صور كوميكس عن هذا الجو، ومن ضمن هؤلاء الفنانين الفنان العظيم أشرف عبد الباقي، الذي نشر على حسابه قائلا (عاصفة ترابية رهيبة _ عاملين ايه في الجو ده؟)، مع هاشتاج # خليك _ بالبيت.

كما قام الفنان أحمد حلمي بنشر مقطع فيديو على حسابه ظهر فيه مع أحد رجال الحماية المدنية، قائلا له: “والله العظيم أحلى صورة.. الله يعينكم”.

من جانب آخر قام الفنان محمود حجازي بنشر صورة له على حسابه الخاص على انستجرام وهو بصحبة زوجته أسما شريف منير وابنتها لارا وهم يرتدون Jumpsuit من الفراء لشخصيات كرتونية، يتحدون بها هذا الطقس السيء.

أما الفنان محمد رمضان فهو قام بنشر صورة له عبر حسابه على Instagram، وكتب تحتها: “الهدوء الذى يسبق العاصفة ثقة في الله نجاح”، وقام الفنان القدير صلاح عبد الله بنشر صورة له من فيلم المصلحة، وعلق كاتبا: “ألوه..الإعصار لسه ماجاش يا سالم”.

نشر الفنان أحمد حاتم صورة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام ظهر فيها وهو رافع بنطاله وماسك بشمسية، محاولة منه لحماية منزله من دخول مياه الأمطار إليه، وعلق عليها قائلا: “مفيش نقطة مية هتخش طول مانا عايش”.

قامت الفنانة الاستعراضية دينا بنشر صورة خاصة بها عبر حسابها بموقع انستجرام وهي ترتدي جاكيت، علقت عليها قائلة: “احتياطات الجو وأنا نازلة الشغل”.

339 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *