free site stat

الفنان أحمد فهمي داخل غرفة العمليات في أحد مستشفيات بلجيكا

كتابة: heba | آخر تحديث: 14 مارس 2020 | تدقيق: heba
الفنان أحمد فهمي داخل غرفة العمليات في أحد مستشفيات بلجيكا

قام الفنان احمد فهمي بمشاركة جمهوره بالعديد من الصور الخاصة به على حسابه الشخصي على انستجرام وهو في غرفة العمليات بإحدى المستشفيات في بلجيكا، بعد اجرائه صباح اليوم عملية جراحية بالمريء للمرة الثانية.

يعاني الفنان احمد فهمي من حالة مرضية نادرة، تتمثل في ظهور خلايا تفرز عصارة معينة، ينتج عنها شعوره بألم شديد بشكل مستمر على مدار العامين الماضيين، وقد قام فهمي بإجراء ثاني عملية جراحية له بالمريء في بلجيكا، بعد اجرائه العملية الأولى في مصر منذ شهرين ولم تحقق النجاح الكامل ولم تقضى على الألم الذي كان يشعر به.

ظهر فهمي في هذه الصور وهو برفقة الدكتور حسام غنيم وهو الدكتور الخاص به مع البروفيسور “جاك ديفير” الذي قام بإجراء العملية، وعلق الفنان أحمد فهمي على هذه الصور كاتبا: (الحمد لله خرجت من العملية بسلام تحس إن أنا مقفوش في بيت دعارة).

وأضاف فهمي (بشكر جدا الدكتور حسام غنيم الدكتور المصرى الجدع جدا اللى صمم ييجى معايا بلجيكا وأنا بعمل العملية رغم مشاغله)، وتابع الفنان قائلا: (وبشكر البروفيسور جاك ديفير البلجيكى على حسن الاستقبال، وإن شاء الله أكون فى مصر بكره وهكمل شغل الأحد إن شاء الله”.

وقامت الفنانة “هنا الزاهد” زوجة فهمي بالتعليق عليه ببعض الايموشنات القلب فقط، وبادلها “فهمي” نفس الإيموشنات، كما علق أحد المتابعين عليه كاتبا: (ألف سلامة عليك يا نجم وحمدلله على سلامتك).

يذكر ان الفنان احمد فهمي يقوم بتصوير مسلسل (تيمون وبومبا) الذي سيعرض في رمضان المقبل، ويشاركه في المسلسل الفنان أكرم حسني الذي كان معه في مسلسل ريح المدام الذي تم عرضه في رمضان 2017، ويعتمد المسلسل على الحلقات المتصلة المنفصلة.

341 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *