رياضة

لمعرفة موقفهم من مباراة اليوم أمام الأهلي.. انبي تواصل هاتفيا مع اتحاد الكرة أمس الجمعة

قام مسؤولو إنبى، باتصالات هاتفية مع نظرائهم باتحاد كرة القدم في الساعات الجارية لمعرفة الموقف النهائي حول مباراة الفريق البترولي مع الأهلي، المقرر لها مساء اليوم السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقد حدد الجهاز الفني لفريق إنبى، الثالثة من أمس الجمعة، موعدا لمران الفريق البترولي، بعد تعذر وصول نصف اللاعبين أول أمس الخميس لمقر النادي، لخوض التدريبات، بسبب سوء الطقس، الذي يعاني منه البلاد منذ أول أمس الخميس.

وأكد مسؤولو إنبى حول تمسكهم بتأجيل مباراة الأهلي بعدما أوضح مدير الكرة بالنادي البترولي عبد الناصر محمد، إن فريق انبي لم يتمكن من الاستعداد لمباراة الأهلي في ظل عدم الاستقرار في الطقس، متسائلاً هل سوف نلعب أمام القلعة الحمراء السبت، بدون تدريب، قائلا: “يجب مراعاة جميع الأمور من جانب اتحاد الكرة خاصة في ظل قلق معظم اللاعبين على أسرهم أيضا حيث طالب بوضعه في الاعتبار”.

وقد انهزم إنبى من فريق بيراميدز، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، الأربعاء الماضي، ليحتل فريق انبي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 25 نقطة، بعد إن خاض 18 مباراة قد حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وانهزم في 5 مباريات، فيما سجل 18 هدف واستقبل ١٨ هدف أيضا.

فيما تعادل الفريق الأحمر مع فريق نادي سموحة الأربعاء الماضي، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري، حيث يعتبر هذا التعادل هو الأول لفريق النادي الأهلي منذ بداية الموسم، ليواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، بعد إن خاض 17 لقاء حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل فى مواجهة واحدة ولم ينهزم في أي مباراة له حتى الآن، فيما سجل لاعبيه 46 هدف، وتلقت شباكه 4 أهداف.

يشار أن اتحاد الكرة كان قد قام بتأجيل مباريات أول أمس الخميس، في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، وعلى رأسهم مباراة الاتحاد السكندري والزمالك، بسبب سوء الطقس الذي يشهده البلاد حالي.

السابق
وزير التعليم العالي يلتقي مع سفير غينيا الاستوائية ويبحث التعاون العلمي المشترك بينهما
التالي
قوات الجيش الليبي تتصدى لهجوم قوات الوفاق في محيط غريان والهيرة بطرابلس ويسفر عن ذلك قتلى وجرحي لقوات الوفاق

اترك تعليقاً