free site stat

طلائع الجيش يستعد لمواجهة بيراميدز بتدريبات مكثفة اليوم السبت

كتابة: heba | آخر تحديث: 14 مارس 2020 | تدقيق: heba
طلائع الجيش يستعد لمواجهة بيراميدز بتدريبات مكثفة اليوم السبت

قام عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش بإلغاء مران أمس الجمعة نظرا لسوء الطقس وعدم قدرة اللاعبين على الخروج من منازلهم.

وقد أخطر الجهاز الإداري اللاعبين بأنه سوف يتم إقامة المران في الرابعة عصر اليوم السبت على استاد جهاز الرياضة العسكري بشكل مكثف لتعويض مران أمس.

وكان من المقرر أن يستأنف أمس الجمعة فريق طلائع الجيش تدريباته بإستاد جهاز الرياضة العسكري استعدادا لمواجهة بيراميدز، حيث منح المدير الفني لطلائع الجيش لاعبيه راحة يومي الأربعاء والخميس بعد التعادل مع فريق نادي مقاولون العرب بهدف لكل فريق، ويستعد طلائع الجيش لمواجهة المباراة المقرر لها 20 مارس الجاري بالأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدورى العام، وتعادل فريق المقاولون العرب مع فريق طلائع الجيش بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما بالجولة 18 من زمن مسابقة الدورى العام بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وقد سجل هدف المقاولون اللاعب سيف الدين الجزيرى في الدقيقة 48 عن طريق ضربة جزاء قام الـ VAR باحتسابها هدف ولأول مرة في الدورى المصري، فيما قام اللاعب محمد ناصف بطلائع الجيش في الدقيقة 84 بتسجيل هدف التعادل من خلال ضربة جزاء احتسبها إلVAR أيضًا.

ويحتل نادي مقاولون العرب المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة بعد أن قام بلعب 18 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 22 هدف وتلقت شباكه 15 هدف، فيما يحتل نادي طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة حقق الفوز في 3 وتعادل في 8 وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 18 هدف وتلقت شباكه 26 هدف.

ومن جانبه قال المدير الفني لفريق طلائع الجيش، إنه سعيد بالمستوي الذي قدمه الفريق في مباراة المقاولون العرب مؤكدا إن فريقه قدم مباراة عظيمة وكبيرة، و سيطر على أغلب مجريات الأمور، مشيرا إن طلائع الجيش، كان الأفضل وباستطاعته تحقيق الفوز ولكن غياب التوفيق، حافظ على نتيجة التعادل، موضحا إنه على ثقة بتحسن نتائج فريقه في الفترة القادمة، وخاصة بعد الأداء الرائع والروح القتالية الذي أظهره الفريق، مشددا بأن التوفيق مقبل لا محالة.

422 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *