free site stat

لدراسة عدة ملفات.. رئيس النادي الأهلي يعقد اجتماع مع لجنة التخطيط للكرة خلال أيام

كتابة: heba | آخر تحديث: 14 مارس 2020 | تدقيق: heba
لدراسة عدة ملفات.. رئيس النادي الأهلي يعقد اجتماع مع لجنة التخطيط للكرة خلال أيام

يقوم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى بعقد اجتماع مع لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي خلال الأيام القادمة لدراسة عدة ملفات خاصة بفريق الكرة وقطاع الناشئين وغيرها من الأمور الكروية الهامة لفريق الأهلي.

ومع اقتراب الموسم المحلى من نهايته يريد مسئولو نادي الأهلي من حسم عدد من الملفات الكروية، لذا سوف يعقد الخطيب جلسة مع لجنة التخطيط التي يقوم برئاستها محسن صالح وتضم في عضويتها خالد بيبو وزكريا ناصف.

وقد بدأ مسئولو الأهلى مرحلة تكثيف المحاولات والمفاوضات لتدعيم الفريق بصفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خاصة بعد ما أثبتت الفترة السابقة أن الأهلى بحاجة لصفقات قوية بعدة مراكز من أهمها خط الوسط والجبهة اليُمنى.

وفى هذا السياق وردت أنباء عن اعتزام الأهلى حسم صفقتي رجب بكار ظهير أيمن فريق بيراميدز وكذلك عماد نبيل دونجا زميله بوسط الفريق خاصة وأنهما من أفضل اللاعبين بمراكزهما ويريد مسئولو الأهلي الانتهاء من الصفقتين بشكل سريع، خاصة وأن ثنائي بيراميدز قد تلقوا عروضا من أندية محلية وخارجية لذا يخاف الأهلي من الفشل في حسم الصفقتين بعدما أوصى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بالتعاقد معهما .

وضم ثنائي بيراميدز ضمن أولويات الفريق الأحمر في الفترة القادمة لكن هذا لا يعني أن الأحمر سوف يكتفي بهاتين الصفقتين فالنادي يرغب بضم لاعبين آخرين سوف يتم تحديدهما خلال الأيام القادمة، فيما تبدو فرص ضم مهاجم جديد صعبة حيث تتجه النية في النادي الأهلي لاستعادة المغربي وليد آزارو مهاجم الفريق المحترف لنادي الاتفاق السعودي في يناير الماضي حتى نهاية الموسم الجاري حيث تألق اللعب بشكل واضح مع نادي السعودي ويرغب القلعة الحمراء في استعادته مرة أخرى الصيف القادم بعد انتهاء الإعارة بعد ما ثبت تأثر الفريق سلبا برحيل المهاجم المغربى.

286 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *