free site stat

خطوبة ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

كتابة: heba | آخر تحديث: 14 مارس 2020 | تدقيق: heba
خطوبة ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة خبر خطوبة الفنانة ياسمين صبري على رجل الاعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد انتشار صورة تجمعهما معا عبر حساب ابو هشيمة الخاص على موقع انستجرام.

في البداية قامت ياسمين بنشر صورة لها عبر حسابها على انستجرام وكانت ترتدي نظارة شمسية، وعكست هذه النظارة ظهور ابو هشيمة في الصورة، وتردد الكثير من الاقاويل حول هذه الصورة ولكن ياسمين لم ترد على هذه الاقاويل بالنفي او بالتأكيد، كما انها لم تحذف الصورة بل نشرت واحدة أخرى بعدها.

من جانب اخر قام أبو هشيمة بنشر صورة له على حسابه ولم يظهر فيها سوى يده التي كانت تمسك بيد فتاة، وقام بإعلان أن هذه اليد تكون يد خطيبته الجديدة، ولكنه لم يفصح عنها، وكانت هذه الفتاة ترتدي خاتم وسوار مطابقين للمجوهرات التي كانت ترتديها ياسمين صبري في إحدى الصور التي نشرتها قبل أيام قليلة عندما كانت في اجازة خارج مصر.

فيما أكد السيد إبراهيم نصور بحسب بيان صادر عن دار المجوهرات أن الخاتم الذي ارتدته ياسمين صبري سعره لا يقل عن 200 ألف دولار، وهو تصميم خاص عيار 5.8 قيراط وهو يحمل توقيع Diam Jewellery.

وبالفعل صرح أبو هشيمة أنه تم الخطبة بينه وبين ياسمين صبري في حفل عائلي بسيط يجمع بين الاهل والاقارب، على أن يتم إتمام زواجهما في القريب العاجل.

يذكر أن أحمد أبو هشيمة من مواليد شهر يناير عام 1975 ويبلغ عمره 45 سنة، بينما ياسمين صبري فهي مواليد شهر يناير عام 1987، وتبلغ عمرها 33 سنة، لذلك فإن ابو هشيمة يكبر ياسمين صبري بـ 12 عاما.

179 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *