free site stat

استعدادا للقاء إف سي مصر.. أسوان يخوض تدريباته من اليوم

كتابة: heba | آخر تحديث: 14 مارس 2020 | تدقيق: heba
استعدادا للقاء إف سي مصر.. أسوان يخوض تدريباته من اليوم

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان تحت قيادة مجدي عبد العاطى، على خوض التدريبات في الثانية والنصف ظهر اليوم استعدادا للمباراة التي ستكون أمام إف سى مصر يوم الثلاثاء القادم في إطار منافسات الجولة 19 من زمن مسابقة الدوري العام.

وجاء قرار الجهاز الفني تحت قيادة عبد العاطي بالتدريب ظهرا حتى يعتاد اللاعبين على الأجواء التي سوف تقام فيها المباراة في أسوان، خاصة عقب فترة الإعداد الطويلة التي خاضها أسوان بالقاهرة استعدادا للقاء المؤجل مع مصر المقاصة، والتي تم تأجيلها بسبب سوء الطقس.

ويسعى فريق أسوان لمواصلة انتصاراته التي اختتم بها الدوري بعد فوزه على الاتحاد والإسماعيلية وحرس الحدود في آخر ثلاث مباريات في الدوري ، ويحتل فريق أسوان المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام، بعد ما حصد على ثلاث انتصارات متتالية قبل انتهاء الدور الأول، جاءت على حساب كلا من الاتحاد السكندري، وحرس الحدود والإسماعيلى، برصيد 18 نقطة، وبقيادة مجدى عبد العاطى حقق فريق أسوان الفوز فى 4 مباريات، وتعادلوا في 6 مباريات وتم هزمهم ٧ أخرى، كما سجل هجوم أسوان 19 هدف وتلقت شباكهم 27 هدف آخر.

ويقدم أبناء الجنوب أداء مميزا في الفترة الأخيرة بفضل الاستقرار الفني للفريق وكذلك تدعيمات يناير، ويطمح أبناء مجدى عبد العاطى لمواصلة الأداء الجيد مع انطلاقة الدور الثاني وضمان البقاء بدورى الشهرة والأضواء في الموسم الأول بعد الصعود من دوري المظاليم.

وكان الفريق الأسواني قد أنهى الدور الأول بتحقيق الفوز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف، وأخيرا حقق الفوز على الاتحاد السكندري على أرضه بالإسكندرية بهدف نظيف.

365 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *