أحدث خمسة مميزات في سيارة فورد موستنج الجديدة الكهربائية                           

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 5 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
أحدث خمسة مميزات في سيارة فورد موستنج الجديدة الكهربائية                           

شركة فورد موستانج هي أول سيارات لها كهربائية سيارة فورد موستنج وهذه السيارة تعتبر نقطة مهمة جدا في طراز هذا الهيكل وعلاماتها التجارية وهذه السيارة هي من أهم السيارات التي تخطت مبيعاتها لأكثر من عشرة ملايين سيارة .

ما تعرفه عن سيارة فورد موستانج :

هي سيارة تم تحويلها إلي سيارة كهربائية بالكامل عن طريق فريق كبير لها وهي سيارة متعددة الأستخدام وسيارة رياضية وطراز هذه السيارة يعد إلي خريف 2020 وتكلفتها تبدأ من 43895 دولار للطراز الأساسي وتصل إلى 60500 دولار لطراز جي تي .

مميزات سيارة فورد موستانج :

تلاحظ في هذه السيارة أن لا يوجد لها مقابض الأبواب وهي مقابضها الكترونية منبثقة تظهر على جسم السيارة الكهربائية وأبواب هذه السيارة موجودة على الجزء الأعلى من السيارة وبالضغط عليها تفتح أبواب السيارة ولا توجد مقابض على الإطلاق وأن المقابض التقليدية هي من الماضي ولكن هناك أزرار إلكترونية جديدة .

 

ويوجد بها شاشة مقاس 15.5 بوصات علي لوحة القيادة ولها كثير من الاهتمام وموضعها عمودي ويوجد بها قرصا يدور أسفل الشاشة للتحكم بها في مستويات الأصوات لها ونظام الترفيه لها متصل بالسحابة ويوجد له حركة مرور وله مساعد صوتي ذكي .

التصميم الداخلي للسيارة :

تصميماتها الداخلية مختلفة تماما ومتنوعة ولها طراز يعتمد على جلد الحيوانات وقالت مصممة الألوان وموارد شركة فورد بريتاني موسى أن أعتماد السيارة النهائي هو من جلود الحيوانات وإن الموارد الجلدية هي من بين أفضل أنواع الجلود الاصطناعية في عجلات القيادة وتكون أنيقة وجيدة .

وتتميز السيارة فورد بصندوق داخلي مغطاة بالاعتماد على مساحه داخليه بجانب البطارية وبها أكبر مساحة خالية غير السيارات المنافسة وليست صغيرة الحجم .

102 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *