رياضة

نادي الزمالك يحصل على نجم جديد من النادي الاولمبي لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية

حصل فريق نادي الزمالك على توقيع نجم جديد لتدعيم صفوفه في الانتقالات الصيفية القادمة في الميركاتو الصيفي المقبل للاستفادة القصوى من إمكانيات النجم الذي سعي كثيرا للحصول على خدماته، هذا في إطار اهتمامات فريق نادي القلعة البيضاء مؤخراً.

وكانت حاجة نادي القلعة البيضاء ملحة للتعاقد مع ظهير أيمن في ظل انتهاء عقد حازم إمام قائد الفريق في نهاية الموسم الحالي، وعدم توقيع الصاعد أحمد عيد لأي عقود رسمية أو احترافية مع الزمالك منذ تصعيدية كانت الدافع الأساسي وراء سد ثغرة الجبهة اليمني لفريق القلعة البيضاء، وخاصة في ظل هروب التونسي الدولي حمدي النقاز في المشهد الأخير من أسوار الفريق الأبيض، في ظل نفاقهم أزمته المستمرة حتى ألان مما يعني أن المركز شاغرا بالفعل بجدران ميت عقبة.

ويعد كريم العراقي من العناصر الأساسية في تشكيل الفريق المصري البورسعيدي، وهو عنصر فعال وقوي ومهم أيضا في تشكيل منتخب شوقي غريب الأولمبي المتوج في الآونة الأخيرة ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والمتأهل بالطبع على أولميباد طوكيو 2020 في الصيف القادم.

ومؤخراً سعي نادي القلعة البيضاء في الدخول في مفاوضات جادة لشراء كريم العراقي الظهير الأيمن للمصري البورسعيدي والمنتخب الأولمبي، عقب هروب حمدي النقاز، وتقدم الزمالك بمذكرة رسمية ضده في الاتحاد المصري لكرة القدم بعد تأكيد اللاعب بقيامه بفسخ تعاقده من طرف واحد مع الفريق الأبيض، رغم عدم وصول خطاب رسمي لناديه بهذا الأمر حتى الآن.

وسوف يقوم الزمالك بالتقدم بعرض رسمي خلال الأيام القادمة لشراء كريم العراقي خاصة في ظل الموافقة المبدئية التي أبداها مسئولي الفريق البورسعيدي.

السابق
فوائد زيت الأركان للبشرة
التالي
حقيقة الاشتباكات بين الميليشيات الروسية والإيرانية في حلب

اترك تعليقاً