free site stat

هاري بوتر وصل الي 30 عامل دون الدخول في مشكلات

كتابة: aya | آخر تحديث: 16 مارس 2020 | تدقيق: aya
هاري بوتر وصل الي 30 عامل دون الدخول في مشكلات

صرح “رادكليف” نجم سلسلة هاري بوتر، أنه استطاع بكل قوته التعامل مع مغريات الشهرة، وكان هذا بفضل بقائه في بريطانيا، ولم يكتفي بذلك فقط، فقد تعلم أيضا من والديه، وأخذ كل مايريده من معلومات، حيث كان رادكليف في سن 11 عاما، عندما حصل على دور البطولة، في سلسلة أفلام هاري بوتر.

كما أشار أنه، أثناء مقابلته مع برنامج بي بي سي، قال: “أنه لم ينكر فضل عائلته عليه، فقد ساعدوه في التعامل مع الأمر”، وخلال هذه المحادثه، أعرب عن تفهمه إلى الأسباب التي تجبر الممثلين الصغار، على تعاطيهم المخدرات، خلال السنوات التي تلي نجوميتهم المبكرة.

وأكد رادكليف عند بلوغه 30 عاما، “اعتقد أن هناك الكثير من الأشخاص يعانون من مشاكل كبيرة، وهي أنهم عندما يبدؤون بعمل أي شئ ما، وهم ليسوا في سن 10 سنوات، ثم بعد ذلك يصبحون ملتزمين بهذا عدة سنوات، ثم يتوقفون عن الاستمتاع به”.

وقال: “أنهم يصبحون في هذه المرحلة، الشخص الذي تعتمد عليه عائلته في كل شئ، لذلك يضطر الي الاستمرار  في هذه المهنة، ويضغط ذلك عليهم”، مشيرا أنه حينما لا يستمتعون بالمهنه، يقولون لأنفسهم “هذا جيد، وسأستمتع بالأشياء الأخرى المتاحه لى، وحتى لو كرهت هذا العمل”.

لذا أظن أن هذا هو السبب، الذي أري فيه كثيرا من الأشخاص يتجهون إلي المخدرات، وبعد ذلك اعترف بوالديه وبزملائه الممثليين في سلسلة هاري بوتر، حيث مثل رادكليف في عدة أفلام، ومسلسلات تليفزيونية، وهذا بعد انتهاء الأفلام الثمانية من سلسلة بوتر لعام 2011.

وأوضح أن من بين أفلامه التي فعلها، وتلي سلسلة كلا من: (هاري بوتر، وهورنز، وسويس آرمي مان وناو يو سي مي 2) وكل ذلك بالإضافة إلى فيلم “أسكايب فروم بريتوريا”، وهذا الفيلم قيد التنفيذ.

ويذكر أن رادكليف قال: “أن العيش والعمل في لندن ساعدوه كثيرا، في عمله، وقضي وقتا طويلا في لوس أنجليس الآن، وخلال ذلك، أشعر بأنني سأفقد صوابي، ولا أعرف السبب”.

والجدير بالذكر، أشار أنه لا يعرف كيف ستكون نشآتي في لوس أنجليس، وهو في سن 10 سنوات، ونوهه أن الأمر الآخر الصعب في هذه الحياة، أن الشخص يحصل على الشهرة، ويصبح مشهورا في الصغر، ثم بعد ذلك لم تكتشف شخصيتك.

467 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *