free site stat

اتحاد كرة القدم يسلم 50 كرة موحدة لكل نادي بالدوري

كتابة: heba | آخر تحديث: 16 مارس 2020 | تدقيق: heba
اتحاد كرة القدم يسلم 50 كرة موحدة لكل نادي بالدوري

قام اتحاد الكرة بتسليم من الشركة الراعية لملابس المنتخب الوطني ١٠٠٠ كرة مجانية وجاري إنهاء إجراءات تسلمها من الجمارك لكي يبدأ توزيعها على أندية الدوري الممتاز بواقع 25 كرة لكل منها، فيما سيتم توزيع 25 أخرى لكل نادي في بداية الشهر المقبل، حتى يصبح نصيب كل منها 50 كرة لاستكمال الموسم الحالي وهذا ضمن خطوة توحيد الكرة التي تلعب بها مباريات الدوري.

تضمن الاتفاق أن تقوم الشركة العالمية للاتحاد المصري بتسليم في شهر يونيو القادم ثلاثة آلاف كرة مصممة خصيصا للدوري المصري فقط بألوان وتصميم الهوية المصرية، على أن يحصل الاتحاد المصري على حقه القانوني في بيع أي عدد منها.

وقد قام مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة بفتح ملف تقديم طلب رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” وذلك لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية.

وقد شهدت الجلسة الأخيرة التي جمعت بين عمرو الجنايني رئيس الاتحاد مع الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة وسكرتير عام الكاف الثلاثاء الماضى، لتفعيل اتفاقية مقر الاتحاد الأفريقي، التشاورى بشأن هذا الأمر، ومن المقرر أن يتقدم اتحاد الكرة بطلب خلال الأيام القادمة لاستضافة هذا الحدث.

وقد التقى الثلاثاء الماضى، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المغربي عبد المنعم باه سكرتير عام الاتحاد الأفريقي، في حضور كل من عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وأنطونى بافلو، نائب السكرتير العام، وكذلك أشطا صالح مديرة الشئون القانونية، ومروة حسام مديرة الموارد البشرية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم .

وقد تناول الاجتماع دعم الدولة المصرية، والمتمثلة في وزارة الشباب والرياضة لجميع أنشطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وكذلك تفعيل اتفاقية مقر الاتحاد الأفريقي، وكذلك تم الاتفاق على عقد اجتماع تنسيقي آخر في الأيام القادمة، يضم وفدا من وزارة الشباب والرياضة، ووفدا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يهدف لتسهيل جميع الأمور المتعلقة بدعم أنشطة الاتحاد.

383 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *