منوعات

مصمم خاتم خطبة ياسمين صبري يعلق على سعر الخاتم

تداولت أخبار ارتباط الممثلة المصرية ياسمين صبري على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن خطبتها جاءت من رجل الاعمال الشهير وزوج الفنانات الأكثر جاذبية وهو أحمد أبو هشيمة، خاصة بعدما قام الأخير بنشر صوره على حسابة الشخصي على موقع instagram، صورة لم يظهر فيها سوى يده التي كانت تمسك بيد فتاة، كانت ترتدي خاتمًا وسوارًا مشابهًا لذلك الذي ارتدته صبري، في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها على نفس الموقع.

جدير بالذكر أن هذه الأنباء لم تكن مجرد شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بل تم تأكيد الأمر وأن الثنائي قد أعلنا خطبتهما بالفعل، وحول ما يدور حول سعر خاتم الخطبة الخاص بياسمين صبري فقد كشف إبراهيم نصور، مصمم الخاتم الذي ارتدته ياسمين صبري، خلال لقائه في حلقة برنامج MBC Trending، أنه لم يصمم الخاتم خصيصًا لها.

ومن جانبه أشار نصور في تصريحاته أن هذا الخاتم خصيصاً تم تصميمه لأحد زبائنه وقد نال إعجابه الشديد بهذا الخاتم بعد صنعه حتي أنه طلب منها عمل نسخة أخرى منه، فوافقت ورحبت بالأمر.

أشار أن أبو هشيمة، هو أحد زبائنه واشترى الخاتم منه بسعر أقل من 50 ألف دولار، مؤكدًا على أن المبالغ التي تم تداولها في الصحف مؤخرًا، كان مبالغًا فيها.

السابق
تعرف على كيفية استخدام تطبيق السمات Theme Park لهواتف سامسونج..
التالي
تفاصيل جديدة حول قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

اترك تعليقاً