free site stat

الكاميرون تستضيف نهائي بطولة أبطال أفريقيا 2020

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 17 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
الكاميرون تستضيف نهائي بطولة أبطال أفريقيا 2020

أعلن الاتحاد الإفريقي اليوم عن استضافة دولة الكاميرون لتنظيم كأس دوري أبطال أفريقيا لعا 2020م والمقرر إقامتة في 29 مايو المقبل.

جدير بالذكر أن الكاف قد ذكر على الحساب الرسمي على موقع تويتر بأن المباراة النهائية للبطولة سوف تقام في استاد جابوما في مدينة دوالا الكاميرونية، فيما قرر إسناد تنظيم نهائي كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” إلى المغرب، وإقامة المباراة على ملعب الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط يوم 24 مايو المقبل.

وعلى صعيد آخر كان الكاف قد قرر إقامة البطولة الخاصة بدوري أبطال أفريقيا بالإضافة لكأس الكونفدرالية من مباراة واحدة، خلافاً للسنوات الماضية التي كان يقام فيها النهائي من مباراتين ذهاباً وإياباً.

وفي سياق متصل فإن فريق الأهلي والزمالك من مصر قد تأهلا لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الرجاء والوداد المغربي، ويواجه الزمالك نظيره الرجاء، حيث تقام مباريات الذهاب يومي 1 و2 مايو المقبل، على أن تقام مباريات الإياب يومي 8 و9 من الشهر ذاته.

بينما تقام مباراتا نصف النهائي في كأس الكونفدرالية بلقائي الذهاب يوم 3 مايو المقبل بمواجهتين تجمع الأولى بين بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني، فيما تجمع المواجهة الثانية نهضة بركان المغربي بمواطنه حسنية أغادير، على أن تقام مباراتي الإياب يوم 10 مايو المقبل.

133 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *