free site stat

مدير شركة ال جي في مصر يغادر منصبه وكوريا تعيين مدير جديد

كتابة: aya | آخر تحديث: 17 مارس 2020 | تدقيق: aya
مدير شركة ال جي في مصر يغادر منصبه وكوريا تعيين مدير جديد

أعلن اليوم أن دون كواك يغادر منصبه، حيث كان يعمل مديرا في شركة “إل جي” الكورية للإلكترونيات فى مصر، واتجه إلى كوريا الجنوبية، من أجل العمل هناك، وعلى الفور عين مواطن كوري غيره خلفا له.

وأشارت شركة إل جي الكورية للإلكترونيات، أنها قررت تعيين دون كواك رئيسا تنفيذيا للشركة، وكان هذا فى شهر فبراير لعام 2016، فقد شغل “دون” عدة مناصب، منها: (رئيس قسم المبيعات والتسويق في شركة الأجهزة المنزلية، وحلول تكييف الهواء فى مناطق الاتحاد الأوروبى واتحاد الدول المستقلة والصين فى شركة إل جى للإلكترونيات، وأيضا رئيس الشركة باليونان)، وكل هذه المناصب بالإضافة إلى تعيينه كمسئول إلى المشروعات الإقليمية، ومدير للمنتجات فى قسم الأجهزة المنزلية، في كلا من: (فرنسا وبريطانيا).

ويذكر أنه استطاع بمجهوده وقوته، خلال عمله، أن يعمل على قيادة الشركة نحو النمو والتطور في عملياتها، وإضافة نشاط إنتاج الغسالات الأوتوماتيك فى مصنعها بمدينة العاشر من رمضان، حيث أن البالغ من حجم استثمارته يصل إلى 250 مليون دولار، وكل ذلك بجانب شاشات التليفزيونات.

والجدير بالذكر، وصل عدد الموظفين في شركة “إل جي” مصر إلى حوالي 1000 موظف تقريبا، وكل ذلك بفضل التطورات الهائلة التي أحدثتها، حيث كان لديها 35 متجرا، بهدف تسويق منتجاتها، فهي بتستحوذ على 33 إلى 34% حصة سوقية، من المبيعات التي تسببها الشاشات الذكية فى مصر.

327 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *