free site stat

عبد الله جمعه يفضل الزمالك على الأهلي.. ويبدء فى المران

كتابة: heba | آخر تحديث: 17 مارس 2020 | تدقيق: heba
عبد الله جمعه يفضل الزمالك على الأهلي.. ويبدء فى المران

قال عبد الله جمعة ظهير أيسر فريق نادي الزمالك، أنه قام بالتوقيع لفريق نادي الزمالك قبل انتهاء إعارته فى المصري بأسبوعين، بعد ما تلقى مفاوضات من الزمالك عن طريق أحمد مرتضى منصور، موضحا في تصريحات ل “قناة الزمالك”، أنه تلقى مفاوضات من فريق نادي القلعة الحمراء قبل التوقيع لفريق نادي الزمالك، لكنه قال لمسئولي نادي الأهلي “كلمتى واحدة وسوف ألعب مع فريق نادي الزمالك، وهو ما حدث بالفعل”.

تابع جمعه أن شقيقه صالح جمعة لاعب القلعة الحمراء حاليا أكد له أنه قد اختار القرار الصحيح بعدما فضل التوقيع لنادي الزمالك على النادي الأهلي وتمسك بالتوقيع له.

وقد شارك عبد الله جمعة فى التدريبات الجماعية لفريق الزمالك بشكل طبيعي، خلال المران التى تم انعقاده حاليا بملعب النادي بميت عقبة.

وقد خاض عبد الله جمعة التدريبات بشكل طبيعى عقب انتهاء البرنامج التأهيلى الموضوع له من قبل الجهاز الطبي لفريق الزمالك، عقب تعافيه من الإصابة التى تعرض لها من قبل، وقد أكد الجهاز الطبي لفريق الزمالك على شفاء جمعه تماما.

وقد حصل كلام من كريم بامبو ومحمد عبد السلام لاعبا فريق نادي الزمالك على إذن بالراحة من التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر نادي الزمالك، وغاب الثنائي عن التدريبات بإذن من الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بسبب شعورهما بنزلة برد، حيث خاضا فقرة خاصة بصالة الجيمانزيوم.

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق نادي مصر للمقاصة يوم الخميس بعد غد على ملعب إستاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

112 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *