عالم فيزيائي فلكي أكتشف طريقة تصنيع آلة عودة الزمن                               

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 5 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
عالم فيزيائي فلكي أكتشف طريقة تصنيع آلة عودة الزمن                               

رون ماليت هو عالم فيزيائي فلكي أكتشف طريقة لعودة الزمن وأخبر العالم الفيزيائي شبكة سي إن إن إنها كتبت معادلات عملية من الممكن أن تكون هي الأساس آلة زمنية .

أسبوع فضائي وعشرة أعوام أرضية :

كان شخص علي سفينة فضاء وهي تتحرك بسرعه مثل سرعة الضوء ويكون الزمن له بطيء جدا وهو يتجول في الفضاء هذا الرائد في أقل من أسبوع ويعود إلى الارض ويفاجأ بأن مر عشرة أعوام على أهل الأرض وهذا الرائد سافر إلى المستقبل .

 

حزمة من الضوء في عالم الفيزياء :

يوجد حلقة من الزمن وبني عالم الفيزياء فلكي يظهر كيف أستخدم الليزر في تحقيقات الهدف وترفع فرص آلة الزمن وهي تعتمد على الحزمة الضوئية التي تدور حول الحلقة لنوع من حقل الجاذبية الذي ينتجه ليزر حلقي .

 

ويقول ماليت أن فكرت النظرية في هذه المرحلة بأن هذه الأبحاث إلى إنتاجه آلة زمنية تكون فيها قيود شديدة وهي تمنع الأشخاص إلى العودة للماضي للتغيير داخل الحاضر وتتمكن لإرسال المعلومات إلى ماضية .

أبحاث نظرية :

هي أبحاث  تنتج إلى آلة زمنيه فعلية وقال بول سوتر في عالم الفيزياء أنه لعملة ثمرة حقيقية وأن تري عيوبا عميقة في المعادلات الرياضية التي استخدمت في إنتاج آلة زمنية تعمل ويعترف ماليت بأن فكرة النظرية في هذه المراحل قادت أبحاث لإنتاج آلة زمنية .

 

ويقولون العلماء أنهم أطلقوا على أسمه عكس الزمن بنجاح بنسبة كبيرة والفكرة الأساسية في الاكتشاف اختبارات نظرية حول هذا الوقت وهو قادر على إعادة نفسه ولجسم منفرد في ثانية على الأقل يتمكن الفيزيائيون من وصول إلى اسم النموذج الرياضي آلة زمن نظرية هو صندوق من الممكن السفر به عبر آلات الزمن في مستقبله وماضية .

60 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *