free site stat

بمناسبة عيد الأم بنك “saib” يطلق حملة كاش باك لكل من يحمل البطاقات الائتمانية

كتابة: heba | آخر تحديث: 18 مارس 2020 | تدقيق: heba
بمناسبة عيد الأم بنك “saib” يطلق حملة كاش باك لكل من يحمل البطاقات الائتمانية

أعلن بنك “saib ” عن إطلاق حملة كاش باك لكل من يحمل بطاقات ائتمانية وذلك بمناسبة عيد الأم، حيث يمكن الاستمتاع بـ 5% كاش باك بدون حد أقصى عند إستخدام بطاقات ائتمانية في الشراء من المتاجر المحلية أو التسوق من خلال الإنترنت في الفترة من 15 إلى 21 مارس 2020.

ويقدم بنك saib في تلك الفترة خصومات تصل ل 110% عند استعمال بطاقات البنك لدى محلات Baraka وC&CO للبصريات، ويشمل العرض 10% خصم على النظارة الأولى وكذلك يتم خصم 100% على النظارة الثانية وذلك عند شراء قطعتين في نفس الوقت وكذلك الاستمتاع بخصم 55% عند شراء نظارة واحدة.

من جهته قال هيثم حماد رئيس قطاع التجزئة المصرفية في بنك saib، إن عملاء البنك سيحصلون على نقاط مقابل كافة عمليات الشراء ببطاقات البنك يمكن استردادها من خلال الموبايل عن طريق تطبيق “Pay With Rewards”، مضيفا أن إطلاق حملات عيد الأم جاء كجزء من خطة قطاع التجزئة لتطوير الخدمات التي تقدم للعملاء والتي بدأ البنك في تنفيذها منذ يوليو 2019، وتشمل حتى الآن الكثير من منتجات التجزئة المصرفية التي تلبي جميع احتياجات العملاء المختلفة.

تم تأسيس بنك”saib” بتاريخ 21 مارس في عام 1976، وهو أول بنك عربي مشترك يعمل في مصر ضمن أحكام قانون الاستثمار رقم 43 لسنة 1974، والذي تم تعديله بموجب قانون الاستثمار رقم 1989/230 ورقم 1997/8.

يزاول البنك كافة الأعمال الاستثمارية المصرفية والتجارية والمالية ويساهم في تمويل المشروعات الاقتصادية والصناعية والعقارية والزراعية بجانب أنه يقوم بتمويل تجارة مصر الخارجية

بالإضافة للقروض الائتمانية، كذلك يقدم البنك تسهيلات قصيرة ومتوسطة، وكذا المنتجات الخاصة بالتجزئة المصرفية.

195 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *