Oneplus تعلن عن هاتف جديد بكاميرا خفية

كتابة: heba | آخر تحديث: 5 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
Oneplus تعلن عن هاتف جديد بكاميرا خفية

أعلنت شركة ون بلس OnePlus، عن مواصفات هاتفها الذكي الجديد الذي تعتزم اطلاقه في السوق خلال أيام، وقد أطلقت الشركة عليه اسم Concept One، ويعتبر هذا الهاتف هو نموذج أولي للشركة ستعلن عنه خلال حدث خاص في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020، المقام في أمريكا وبالتحديد في مدينة لاس فيجاس.
هذا وقد بدأت الشركة الصينية بالإعلان عن هذا الهاتف منذ شهر ديسمبر الماضي، تشويقا للجمهور المترقب للهاتف ذو المواصفات العالية، فيما توقع البعض أن يكون الهاتف الجديد هو الأول من نوعه القابل للطي من ماركة ون بلس خاصة أن الشركة لم تعلن عن أي تفاصيل تخص الهاتف الجديد.
فيما نشرت شركة ون بلس OnePlus، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة صغيرة كشفت فيها عن بعض مميزات الهاتف الذكي الجديد، حيث قالت انه يتمتع بكاميرا خلفية خفية وغير مرئية لعين الناظر، وذلك بفضل صفيحة من الزجاج المتلون كهربائيًا والتي تغطي الكاميرات الخلفية، حيث يتحول هذا الزجاج من شفاف إلى غير شفاف من خلال الإشارات الكهربائية، مما يجعله قادرا على اخفاء الكاميرات تحته.
فيما قال موقع وايرد Wired، الذي قام بمعاينة نسخة أولية من هاتف وان بلس الجديد، Concept One، أنه عندما يسمع المستخدم اسم اختفاء الكاميرا يتخيل المرء ان هناك نوعا من السحر في الامر، أو انتقالًا ماديًا أكثر وضوحًا، مشيرة إلى أن الواقع هي مجرد كاميرا لا يمكنك رؤيتها ور توجد هناك نتوءات على الجانب العلوي من الهاتف.
ومن الجدير بالذكر أن الشركة الصينية تعمل مع شركة صناعة السيارات مكلارين، من أجل دمج التقنية في الهاتف الجديد حيث توفر الاخيرة زجاجا متلونًا كهربائيًا في السيارات التي تقوم بانتاجها .

47 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *