free site stat

تكريم الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 18 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
تكريم الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي

أعلن نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ليوم عن ترقية عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي إلى رتبة فريق وذلك من أجل الجهود والإسهامات التي يبذلها في مجال العمل الأمني و دوره في قيادة منظومة العمل الشرطي في إمارة دبي و التي جعلت منها واحدة من أكثر مدن العالم التي تتمتع بأعلى درجات الأمن و الأمان.

وفي سياق متصل فإن معالي الفريق عبد الله خليفة قد أعرب عن بالغ الشكر والعرفان للثقة الغالية التي وضعها سمو الشيخ محمد بن راشد، الأمر الذي يحثة على المتابعة والتشجيع المستمرين من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مؤكدا أن خدمة الوطن و السهر على أمنه و استقراره وضمان راحة وسعادة جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين وزوار هو شرف وأمانة لا يدخر أبناء جهاز الشرطة كل في موقعه، أي جهد في حملها على الوجه الأكمل لتبقى دولة الإمارات رمزا للأمن والأمان ونموذجا يحتذى في إقرار القانون و تطبيق أحكامه بصورة تصون مكتسبات الوطن وتحمي مقدراته.

جدير بالذكر ان الفريق عبد الله خليفة عبيد المري من مواليد عام 1965م، وقد تزوج عام 1997م، ولدية ثلاثة أبناء وهم سعيد وراشد وشيخة.

هذا وقد حصل على درجة بكالريوس في علم الاجتماع من إعلام جامعة الإمارات عام 1991م، كما حصل على دبلوم علوم شرطية ..اكاديمية شرطة دبي 92/91 ،دبلوم من جامعة فرجينيا الولايات المتحـدة 2005، حسب البيان.

والتحق اللواء المري بقوة شرطة دبي منذ عام 1992 ومنذ ذلك الوقت وحتى تاريخه ساهم في تحقيق العديد من الانجازات التي تخدم شرطة دبي بشكل عام وكذلك على مستوى الادارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، وعلى المستوى الشخصي فقد أسهم منذ عام 2004 وحتى عام 2014عند تكليفه بمهام مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات وبشكل مباشر في حصول عدد (97) فردا من مرتب الادارة على شارة تقدير.

383 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *