رياضة

10مايو القادم قرار طبيب ألمانيا حول الحالة الصحية للنجم سعد سمير مدافع الأهلي لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية

يسافر النجم سعد سمير، مدافع الأهلي إلى ألمانيا يوم 10 مايو القادم من أجل الحصول على الضوء الأخضر من الطبيب المعالج له لكي يتم تحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية عقب جراحة وتر أكيلس التي قام بأجرائها منذ عدة أشهر.

وقد تعرض النجم سعد سمير لإصابة بقطع في وتر أكيليس في لقاء الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي في بطولة أفريقيا يوم 10 ديسمبر الماضي في إستاد السلام وقام بإجراء جراحة بألمانيا على يد الطبيب الألماني ماركوس فولتر وخاض برنامج تأهيلي في الفترة الماضية للتعافي من هذه الإصابة.

وقد أزال سعد سمير “الجبيرة” منذ شهر ونصف ومن المقرر أن يواصل البرنامج ألتأهيلي حاليا إلى أن يسافر إلى ألمانيا يوم 10 مايو القادم لكي يحصل على موافقة الطبيب المعالج له بتحديد موعد عودته للمشاركة بالتدريبات الجماعية بشكل تدريجي .

وقد تحدث الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن سعد سمير قائلا: اللاعب خضع لفحص طبي بألمانيا تحت إشراف ماركوس فولتر، الذي قام له بإجراء جراحة وتر أكيلس، للتعرف على مدى التحسن في حالته وتحديد الخطوة الجديدة القادمة في برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي بدأه عقب الجراحة، وأكد الجهاز الطبي في النادي الأهلي أن فولتر سوف يحدد المرحلة الجديدة في برنامج سعد العلاجي.

كانت بداية النجم سعد سمير في الأهلي ويلعب حاليا في صفوف منتخب مصر الوطني، وشارك في دورة العاب لندن في عام 2012، وقد حقق في مسيرته مع فريق النادي الأهلي لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في عام 2014، وكذلك حقق في الحصول على كاس السوبر في عام 2015، وبعد ذلك شارك في الدوري المصري وحقق الفوز ثم شارك مع المنتخب الوطني وحقق الفوز في كأس الأمم الإفريقية لعام 2017.

السابق
إيران تواصل ارسال الصادرات الي العراق وتهتم بحاجات العراق
التالي
3000 سائح زاروا الأهرامات والمتحف المصري ومعبد الكرنك الثلاثاء

اترك تعليقاً