رياضة

الدراويش يوضح تفاصيل رحلة قائد الفريق المحمدي العلاجية بألمانيا

كشف مسئولو النادي الإسماعيلي “الدراويش”تفاصيل سفر اللاعب باهر المحمدي قائد الفريق إلى ألمانيا، حيث قال الموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي: “طلب اللاعب باهر المحمدي ومدافع الإسماعيلى منذ أيام السفر لألمانيا من أجل الاطمئنان على ركبته عقب تعرضه لتمزق في الأربطة وذلك وفقا لتصريحات الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول في الإسماعيلى.

وقد وافق المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي، والمشرف العام على قطاع الكرة على سفر المحمدي الدولي إلي ألمانيا مع تكفل النادي بجميع المصاريف”.

وكان مدافع الإسماعيلي باهر المحمدي قد تعرض لهذه الإصابة إثناء مواجهة الجونة مؤخرا بمسابقة الدوري عقب إنقاذه لهدف محقق في اللحظات الأولى من المباراة والتي انتهت بعد ذلك بالتعادل الإيجابي قبل أن ترتطم ركبته بالقائم وتم استبداله بعدها على الفور، وقد منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى تحت قيادة الفرنسي ديديه جوميز لاعبيه إجازة لمدة 10 أيام بشكل مبدئي.

وكان الفريق سوف يخوض مباراة مرتقبة أمام الرجاء المغربي بإياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال قبل أن يتم تأجيله بعد ذلك لأجل غير مسمى.

وقد قام باهر المحمدي قائد فريق النادي الاسماعيلى بنشر صورة له وهو بداخل الطائرة المتوجهة إلى ألمانيا على موقع تويتر، وعلق قائلا: ” يا رب أجبر بخاطري”.

اللاعب باهر المحمدي من مواليد 11/1996 من ناشئي نادي الإسماعيلي، وحاليا مدافعا في النادي الإسماعيلي في الظهير الأيمن، تم إعارته لنادي الزمالك ولكنه كان احتياطي، وبعد انتهاء الإعارة عاد إلى نادي الإسماعيلي، وكانت أول مباراة له في النادي الإسماعيلي أمام نادي حرس الحدود، وينضم إلى منتخب مصر.

السابق
تفاصيل أسعار الفوائد الجديدة على شهادات الادخار
التالي
تعرف على مزايا جهاز Macbook Air الجديد وبسعر منخفض 4,199 درهم..

اترك تعليقاً