free site stat

بعد صدورها بساعات قليلة.. اغنية “جنة تكفينا” للفنان محمود العسيلى تتصدر تريند يوتيوب بـنصف مليون مشاهدة

كتابة: heba | آخر تحديث: 19 مارس 2020 | تدقيق: heba
بعد صدورها بساعات قليلة.. اغنية “جنة تكفينا” للفنان محمود العسيلى تتصدر تريند يوتيوب بـنصف مليون مشاهدة

تصدرت أغنية “جنة تكفينا” للفنان محمود العسيلي تريند موقع “يوتيوب” بعد صدورها بساعات قليلة، حيث حققت نجاح كبير فقد تم مشاهدتها أكثر من نصف مليون مشاهدة، وعبر العسيلي عن سعادته بنجاحها وكتب على حسابه بموقع “أنستجرام”:” #جنة_تكفينا تتصدر التريند في مصر عقب صدورها بـ 6 ساعات فقط.

اغنية “جنة تكفينا” من كلمات الشاعرة يمنى العسيلى، ومن توزيع أمير هداية، ومن ألحان محمود العسيلى، إخراج إبراهيم حدرج.

وقد وصل النجم محمود العسيلى مؤخرا، لمليون مشترك عبر قناته على “يوتيوب”، حيث قام العسيلي بالاحتفال بهذا الرقم الجديد عبر حسابه على “تويتر”، وقام بنشر فيديو الاحتفال بوصوله إلى مليون مشترك معلقا “احب اشكر كل واحد وواحده اشتركوا في قناتي وإن دا ما كنش هيحصل من غير دعمكم وإيمانكم بالمحتوى اللي أنا بقدمه.. دا مشروع ابتديناه سوا وسوف نكمل فيه سوا بإذن الله.. يا رب دايما أكون عند حسن ظنكم وأفضل اقدملكم احلي حاجة جوابا ونكبر اكتر مع بعض”.

ومن جهة أخري، انتقد العسيلى القرار الذي تم اتخاذه بوقف مطربي المهرجانات، وطالب بضرورة توفيق أوضاعهم عن طريق رقابة مضبوطة وعادلة على المحتوى بدلا من القضاء على جيل كامل، وكتب العسيلى على حسابه على تويتر: “يعنى إيه إن إحنا ممكن في سنة 2020 نمنع نوع كامل من المزيكا ده اكتر نوع مزيكا مسموع في الشارع المصري.. لماذا لم يتم تقنين الأوضاع والبلد تكسب منهم فلوس وهما يعمله فلوس ويكون في رقابة مظبوطة وعادلة على المحتوى بدل ما نقتل جيل كامل فيهم ناس موهوبين بجد وان كانوا قلة”.

ويشار أن آخر أغنيات العسيلى كليب أغنية جديدة بعنوان “تمثيلية”، وهي من ألحان إيهاب عبد الواحد بمشاركة محمود العسيلي، ومن كلمات أمير طعيمة، ومن توزيع أمير هداية، ومكس وماستر محمد صقر.

319 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *