free site stat

آبل تطلق ipad pro بأحدث الامكانيات في مجال استشعار العمق وتكنولوجيا LIDAR

كتابة: heba | آخر تحديث: 19 مارس 2020 | تدقيق: heba
آبل تطلق ipad pro بأحدث الامكانيات في مجال استشعار العمق وتكنولوجيا LIDAR

أطلقت شركة آبل أحدث أجهزتها التكنولوجية ipad pro الأكثر تطورا وذلك بشريحة A12Z BIONIC والذى يمثل من أهم وأقوى العديد من معظم أجهزة الحاسب الآلي” اللابتوب” والذى يعمل الجهاز بنظام الويندوز، ويتميز هذا الجهاز بالكاميرات المميزة واسعة المجال، مع الميكروفونات الرائعة التي تنافس في جودتها الاستوديوهات الاحترافية.

كما يتضمن الجهاز ماسح ضوئي يعمل بتكنولوجيا LIDAR، والتي تساعد المستخدمين في الحصول على أحدث الإمكانيات الخاصة بمجال استشعار العمق، بما يفتح المجال للمستخدمين من أجل إتمام مهام سير العمل بطريقة احترافية، بالإضافة إلى دعم التطبيقات الخاصة بالصور والفيديوهات الوصول للاحترافية بدرجة عالية ترضي المستخدمين.

وأكدت آبل أن هذا الماسح الضوئي  بجانب الكاميرات الاحترافية وغيرها من المستشعرات الحركة والصوت الاحترافي، مع الأداء المميز والشاشة المذلة الخاصة بالتطبيقات القوية التي يتضمنها هذا الجهاز، ساعد في أن يحتل ipad pro مركز متقدم يوصف بـ الصدارة كأفضل الاجهزة في عالم تكنولوجيا الواقع المعزز، والذى يتوفر الجديد للطلب من خلال apple.com.

وتضيف شركة آبل من خلال نظام ipad os 13.4 الذي يدعم لوحة التحكم الخاصة بالجهاز، مما يساعد المستخدمين في الحصول على أفضل طريقة للتفاعل مع الأجهزة، من خلال حرص شركة آبل على توفير الدعم للوحة التحكم الخاصة بأجهزة ipad من خلال تصور جديد لها ليكون بديلا عن استنساخ تجربة macos.

وأشارت آبل إلى أن تحريك أصابع المستخدمون على لوحة التحكم يتحول المؤشر بشكل سهل لتحديد العناصر الخاصة بواجهة المستخدم، وذلك للمساعدة في التعرف على الإيماءات من خلال اللمس المتعدد الخاصة بلوحة التحكم من أجل تسريع التنقل داخل النظام بكل سهوله وبشكل كامل، بدون الحاجة إلى رفع المستخدم يده عن لوحة التحكم.

311 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *