free site stat

102 مليون دولار أمريكي إيرادات فيلم الأنيمشن Onward في ١٠ أيام فقط

كتابة: heba | آخر تحديث: 20 مارس 2020 | تدقيق: heba
102 مليون دولار أمريكي إيرادات فيلم الأنيمشن Onward في ١٠ أيام فقط

بلغت إيرادات فيلم الأنيمشن، “Onward”، ل 101 مليون و690 ألف دولار أمريكي، منذ أن تم طرحه في يوم 6 مارس الجاري بجميع دور العرض حول العالم، وكان قد حقق الفيلم افتتاحية كبيرة بلغت إلى 12 مليون و166 ألف دولار، حيث تم طرحه يوم 6 مارس الجاري، في 4310 دار عرض، وفيلم الأنيمشن من إنتاج شركتي Disney / Pixar.

وقد تم انقسام الإيرادات بين 41 مليون و629 ألف دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، و28 مليون و509 ألف دولار أمريكى بشباك التذاكر حول العالم.

وقد حصل فيلم الأنيمشن Onward، على تقييم بنسبة 84%، وذلك من 94 مراجعة نقدية من خلال موقع التقييمات Rotten Tomatoes، وتدور إحداث فيلم الأنيمشن Onward حول شقيقين قزمان ما زالوا في عمر المراهقة، باربي وإيان لايت فوت، واللذين يقعان في عالم خيالي في الضواحي، وبعد ذلك يقومان برحلة لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك نعم القليل من السحر لكى يقوموا بقضاء يومهم الأخير، مع والدهما الذي قد مات وهم كانوا صغارا.

وفيلم الأنيميش Onward من بطولة أصوات توم هولاند، كريس برات، جون راتزينبرجر، جوليا لويس دريفوس، اوكتافيا سبنسر.

وبالإضافة إلى هذا قامت شركة ديزني بإعطاء الضوء الأخضر للمؤلفين جون جاتنز وأندريا بيرلوف، للعمل على جزء ثاني جديد من فيلم الأنيمشن الشهير Aladdin، عقب النجاح الكبير الذي قام بتحقيقه الجزء الأول في سباق شباك التذاكر العالمي في الصيف الماضي.

وطبقا لصحيفة “فاريتي”، فإن الجزء الجديد في بداية التحضير وكذلك التطوير، ولم يتوصل المنتجون حتى الآن إلى اتفاق نهائي مع المخرج جاى ريتشي للعودة مرة آخري، كما يأمل المنتجون بإعادة الممثل العالمي ويل سميث والممثل العالمي مينا مسعود ونعومى سكوت، لبطولة الجزء الجديد من هذا الفيلم.

342 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *