free site stat

نادي سموحة يسعى للتعاقد مع ناصر ماهر من الأهلي بشكل نهائي

كتابة: heba | آخر تحديث: 20 مارس 2020 | تدقيق: heba
نادي سموحة يسعى للتعاقد مع ناصر ماهر من الأهلي بشكل نهائي

أوشك مجلس إدارة سموحة تحت رئاسة فرج عامر من الاقتراب بالتعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق المعار من نادي الأهلي حتى نهاية الموسم بشكل نهائي عقب ظهور اللاعب بشكل جيد بمباريات الفريق السكندري في الدوري ورغبته بالمشاركة بشكل أساسي.

وأعرب حمادة صدقى المدير الفني لسموحة عن موافقته على التعاقد مع ناصر ماهر نهائيا خاصة وأنه يعده العقل المفكر للفريق وصاحب أهداف بارزة ومؤثرة مع الفريق.

وقد رحب ناصر ماهر بالوجود والبقاء مع الفريق نظرا لأنه يعرف أن هناك عدد كبير من اللاعبين في نفس منصبة في الأهلي ويصعب مشاركته وسط هذا الزخم الكبير.

ومن المقرر أن يقوم رئيس مجلس إدارة سموحة بفتح خطوط الاتصال مع محمود الخطيب رئيس مجلس النادي الأهلي في الفترة القادمة من أجل معرفة رأيه بشكل نهائي حول إنهاء التعاقد النهائي مع ناصر ماهر.

ومن جهته أكد صلاح محسن، لاعب الأهلي والمعار لنادي سموحة حتى نهاية هذا الموسم، أنه فضل الانتقال إلى النادي الأهلي في عام 2018، عن الاحتراف الخارجي في أندية أوروبية كبيرة، مشيرا في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “تلقيت عدد من العروض من مارسيليا الفرنسي والدوري النمساوي بالإضافة بوروسيا دورتموند الألماني، لكني فضلت الانتقال إلي النادي الأهلي”.

وأضاف: “النادي الأبيض عرض أمامي راتب يقدر بثلاثة ملايين جنيه بجانب لتوفير سيارة فارهة، ولكن عرض الأهلي كان أقل بكثير، لكني أبلغتهم عن رغبتي في الانتقال إلى النادي لأهلي”، متابعا: “تواجدت في فيلا علاء عبد الصادق لمدة يومين، ثم أنهيت بعد ذلك الصفقة وقمت بالتوقيع على عقود انتقالي للنادي الأهلي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة”.

وأوضح صلاح محسن: “رغبة والدي كانت بانتقالي إلى النادي الأهلي، وعائلتنا كلها أهلاوية”، مشيرا إلى أنه لم يرحل عن النادي الأهلي بسبب أزمة مع مدرب أو وجود مشكلة بداخل النادي، مؤكدا أن إدارة نادي الأهلي كانت رافضة لفكرة رحيله لسموحة.

وأضاف لاعب سموحه أن المدرب رينيه فايلر كان متمسك به وحاول إقناعه بالبقاء مع النادي الأهلي، لكن قراره كان الانتقال لسموحة للبحث عن فرصة للمشاركة بشكل أساسي، موضحا أنه قرر الرحيل لسموحة للبقاء بشكل أساسي مع الفريق من أجل المشاركة مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد القادمة.

290 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *