free site stat

المطرب لؤي يتحدث عن المرأة في حياته بغنية يطرحها اليوم الخميس بعنوان “ركنت المشاعر”

كتابة: heba | آخر تحديث: 20 مارس 2020 | تدقيق: heba
المطرب لؤي يتحدث عن المرأة في حياته بغنية يطرحها اليوم الخميس بعنوان “ركنت المشاعر”

سيطرح اليوم الخميس المطرب لؤى أغنية جديدة ضمن أغانى ألبومه الجديد، تحت عنوان “ركنت المشاعر” والأغنية من كلمات رمضان محمد، ومن ألحان أحمد مصطفى، وتوزيع محمود صبرى، وهذه الأغنية لم تكن الأولى التي يتعاون فيها لؤي مع رمضان محمد، حيث تم التعاون بينهم من قبل بأغنية تتر مسلسل “الشريط الأحمر”، وكان من بطولة أحمد فهمي، ونشوى مصطفى.

ومن جانبه قال شاعر الأغنية رمضان محمد في تصريحات صحفية انه سعيد بالتعاون مع المطرب لؤي، لأنه من الأصوات الجميلة والحساسة الجذابة، التي تستوعب وتعي الكلمات جيدا، ويقدمها بإحساس عالي، معربا عن رغباته وأمنياته أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، خاصة وأنها تتعلق بشكل مباشر بالمرأة وتمس كل سيدة.

وسيطرح لؤى خلال الأيام القادمة أغنية أخرى تحت عنوان “ضقت صبرا” من كلمات محمد البدرى ومن ألحان احمد البرازيلى ومن توزيع إلهامي دهيمة.

وقد قام المطرب لؤى بالطرح مؤخرا أغنية سينجل تحت عنوان “بجيب في سيرتك”، على موقع “يوتيوب”، كلمات الشاعر نادر عبد الله، ومن ألحان تامر عاشور ومن توزيع محمد مصطفى، ميكس وماستر ماهر صلاح، وكلمات الأغنية تقول: لسه كنت بجيب في سيرتك، كنت بسأل ليه خسرتك، وأنت جيت لما افتكرتك، كنت فين من زمان، ياحبيبي كلام في سيرك، لسه عايزك لسه فأكرك، إحنا من بعض اتحرمنا، لما من بعض أتظلمنا، واتخاصمنا وطول خصامنا، روحي رايحة ليك.

ويعود المطرب لؤى بألبومه الغنائي الجديد، بعد غياب دام سنوات عن الساحة الغنائية، وكانت آخر أعمال لؤى أغنية “الليلة سهرانين” من كلمات محمد مصطفى مالك، عمرو المصري وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد شفيق، ويقول مطلعها: الليلة سهرانين للصبح مكملين.. هنغنى يا عين يا ليل مع حبايبنا.. طنش وفرفش وعيش .. قول بس خلاص مفيش.. م الليلة مش مسموح حاجة تتعبنا.

356 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *