free site stat

تعرف على سبب طلب ايمي سمير غانم الطلاق من حسن الرداد

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 20 مارس 2020 | تدقيق: admin
تعرف على سبب طلب ايمي سمير غانم الطلاق من حسن الرداد

تداول العديد من مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو لإيمي سمير غانم زوجة الممثل حسن الرداد يتضمن كواليس سفرهما لقضاء شهر العسل.

هذا وقد وضح الرداد أنه بعد الانتهاء من زفافهما استقلا الطائرة لقضاء شهر العسل ولكن ايمي انفعلت وخافت من الطائرة ورددت كمة “طلقني” وذلك لأنها لا تحب المزاج خارج منزلها.

وأضاف أن في الحياة العادية يحب المزاح والضحك وهي على النقيض منه تماماً فهي تجلس هادئة مُلتزمة وتستمع لـ عبد الوهاب وما شابه، مضيفًا: “الكلام ده مليش فيه خالص أنا.. أنا بحب أتحرك كتير ف الطيارة وأروح وآجي وأكلم الناس وأهزر.. وهي ملتزمة وقاعدة وعايزاني ألتزم زيها وأقفل الموبايل.

وتابع حسن الرداد في حديثه قائلاً: “لقيتها أول الطيارة ما اتحركت خايفة ومرعوبة.. فأنا بهزر معاها وقلت أعمل فيها مقلب وأخوفها ونقلبها هزار، فبقولها أهم جايين علينا، وبصيت ناحية الشباك.. لقيتها خافت وقاعد تقول لأاا لأاا وتعيط وتصرخ وتقول: طلقني

من جانبها، علّقت إيمي على ما ذكره الرداد بأنها كان لديها هلع أثناء تحرك الطائرة، ومع ذلك لم يحاول تهدئتها بل استكمل مزاحه بعمل مقلب فيها، لكي تخاف أكثر، قائلة: “أنا خوفت قولت معقولة لسه متجوزة من ساعات ومسافرة ويخوفني!! ولقتني عايزة بابا وماما.. أنا خايفة ومرعوبة وهو جاي يخوفني زيادة بدل ما يهديني”، ليرد حسن: “بالظبط وخد من الهبل بتاعها ده كتير في الحياة

366 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *