free site stat

ميسي يستعد لمغادرة نادي برشلونة

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 20 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
ميسي يستعد لمغادرة نادي برشلونة

أشارت بعض التقارير الإسبانية بوسائل إعلام مختلفه عن استعداد اللاعب الدولي الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي وكابتن فريق برشلونة الإسباني للرحيل عن «البلاوغرانا» مع نهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن بعض المصادر الصحفية والموثوق بها أشار أن اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ليس سعيدأ بهذا بتواجده الأن في الفريق الكتالوني الإسباني، وخاصة بعد ما صدر قرار من إدارة الفريق بشأن إقالة المدرب أرنستو فالفيردي مطلع الموسم الحالي، والذي كانت تربطه علاقة جيدة جداً بميسي.

وعلى صعيد آخر أشارت بعض المصادر إلى أن البرغوث، قد ينوي بالقيام باستغلال بنود العقد وذلك من أجل الأنتقال من نادي برشلونة لنادي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بهذا العام 2020م.

وذكرت تقارير إعلامية، أن عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة، هي الخيار والسبيل الوحيد لبقاء ميسي في «كامب نو». ويرتبط ميسي مع برشلونة بعقد يمتد حتى صيف عام 2021، لكنه يتضمن بنداً يسمح للأرجنتيني بالرحيل مع نهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر ان نادي برشلونة لطالما اشتهر بلاعبه ميسي وقد استطاع الثنائي الحصول على عدة جوائز خاصة كأس العالم للأندية وبطولات أوربية جديدة ولكن على ما يبدو أن ميسي يستعد ليفعل مثلما فعل رونالدو عندما رحل عن ناديه المفضل ريال مدريد للعب في ميلان الإيطالي بالوقت الحالي.

305 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *