زوج نانسي عجرم يتورط في قضية قتل

كتابة: aya | آخر تحديث: 6 يناير 2020 | تدقيق: aya
زوج نانسي عجرم يتورط في قضية قتل

أعلنت الفنانة “نانسي عجرم”، من خلال مواقع إخبارية اليوم، “أنها بخير والشيء الأهم أن عائلتي بخير”،وذلك بعد التعرض لحادثة سرقة أدت الي اطلاق النار داخل منزلها.

حيث صرحت أن منزلها تعرض للاقتحام بواسطة لص مسلح قد هجم علي زوجها “فادي الهاشم”، وحدث هذا خلال فجر اليوم.

وأوضحت “نانسي” من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن الاقتحام الذي حدث، كما أنها تود طمأنت جمهورها وكل الأشخاص الذين قاموا بالسؤال عنها.

وأشارت الفنانة إلي أنها بخير والأهم من ذلك ان عائلتها وأولادها بخير، وأضافت بأنها لا تستطيع التحدث عن تفاصيل الواقعة.

أكدت مصادر إخبارية، أن فيلا  الفنانة “نانسي عجرم” تعرضت لهجوم لص مسلح بغرض السرقة، وهذه الحادثة حدثت فجر اليوم، وأضاف أن فيلا الفنانة، تقع في “نيو سهيلة بلبنان”.

كما أوضحت نانسي، أن زوجها قام باطلاق النيران عبر مسدس خاص به علي السارق، واصابة عدة أصابات بالغة أودت به، وأنها وبناتها كتب لهم عمرا جديدا.

وأن اللص يدعى “محمد حسن موسى”، سوري الجنسية، تمكن السارق من الدخول ليلاً حاملاً مسدسه وقد استطاع إبعاد الحراس الثلاثة والدخول الى المنزل وسرعان ما فوجئ بوجود زوج الفنانة الدكتور “فادي الهاشم” والذي أشهر مسدسه في وجهه، ولكن سرعان ما تبادل الطرفين إطلاق النار.

ونتيجة هذا تم قتل السارق على الفور، وسرعان ما حضرت عناصر من الشرطة والأدلة الجنائي للتحقيق في الحادث، واعتبرت الشرطة زوج الفنانة قيد التحقيق في قضية دفاع مشروع عن النفس باعتبار السارق هو الذي اقتحم منزل الزوج.

83 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *