free site stat

إيجار مجاني لمراكز الفطيم بالإمارات

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 20 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
إيجار مجاني لمراكز الفطيم بالإمارات

أعلنت مجموعة الفطيم اليوم الخميس عن استعدادها لتقديم الدعم المالي الكبير والذي يصل قيمته ل 100 مليون درهم وذلك من أجل مساعدة تجار التجزئة داخل المراكز الرئيسية في دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا مول، ممن تأثرت أعمالهم مؤخراً بتداعيات انتشار الفيروس وسيُغطي التمويل قيمة الإيجار لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر للمستأجرين المؤهلين، ضمن إطار سعي المجموعة للمشاركة في جهود تعافي أعمالهم من التداعيات السلبية التي ألمّت بالقطاع.

جدير بالذكر أن مجموعة الفطيم قد قامت بتشكيل فريق عمل مؤخراً وذلك من أجل الكشف عن السبل التي تكفل دعم المستأجرين لديها بمحلات التجزئة، خاص بعد بقاء عدد كبير من سكان الإمارات بالمنزل، وقد تم تكليف هذا الفريق بالتوصّل إلى تدابير سريعة وفعالة لمساعدة المستأجرين المتضررين.

ومن جانبه صرح مدير مجموعة الفطيم لقطاع التجزئة والترفيه “تيموثي إيرنست” موضحاً خطورة التحديات في هذه الفترة العصبية من الزمن، الأمر الذي يحتم على موقع الشركة تقديم التساهم من أجل نمو الإقتصاد بالدولة، الاضطلاع بدورٍ حيوي عبر تقديم الدعم للمتضررين ما بقيت مراكز التسوق مفتوحة. ونأمل أن تقدم هذه المساهمة فارقاً ملموساً، وخاصة للمساعدة في استمرارية الأعمال في ظل هذه الظروف الصعبة”.

وأضاف إيرنت في حديثه أنهم دائماً ما يحرصون على الاهتمام بالشركاء والعملاء المستأجرين، الأمر الذي يتطلب تقديم الدعم المضاعف لهم في هذه الفترة العصيبة، وأضاف قائلاً :” ويتمحور تركيزنا حالياً حول تأدية واجبنا المتمثل في تقديم المساعدة والتسهيلات اللازمة. وستتواصل الفرق المختصة لدينا مع المستأجرين خلال الأيام القليلة القادمة لمناقشة ظروفهم الفردية وإجراءات الدعم اللازمة لهم”.

وتجدر الإشارة إلى أن محفظة مجموعة الفطيم من المراكز التجارية في الإمارات تضم دبي فستيفال سيتي مول، وفستيفال بلازا الذي تم افتتاحه مؤخراً.

421 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *