free site stat

“اغذية” متوفرة بجميع منافذ البيع بدولة الإمارات

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 20 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
“اغذية” متوفرة بجميع منافذ البيع بدولة الإمارات

أعلنت اليوم مجموعة أغذية عن جاهزيتها التامة من أجل مواجهة كافة اظروف التي تمر بها دولة الإمارات في الوضع اراهن وذلك بما يتوافق مع توجهات القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف ضمان وتوفير كافة المنتجات.

ومن جانبها أوضحت مجموعة أغذية عن استعدادها في أخ تلك الخطوة الهامة والتي تتضافر مع جهود الحكومة من أجل ضمان الأمن في المجال الصحي والاقتصادي والاجتماعي وغيره.

هذا وقد أكدت مجموعة أغذية أن صاحب السمو محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلي للقوات المسلحة، بأن سوف يطمئن على الشعب بتوافر الإمكانات والقدرات، من كوادر ودواء وغذاء بغض النظر عن التحديات، ذلك أن سلامة الناس على أرض الدولة هي أولوية قصوى..

ومن جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة أغذية “ظافر عايض الأحبابي” قائلاً أن شركة أغذية لها الفخر بأن تشارك في هذه المهمة العظيمة وأن تكون من الشركات الرئيسية التي تقف بجانب حكومة الإمارات حيث ان شركة اغذية ومنذ تأسيسها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان النهيان أراد لها أن تكون مستعدة لمثل هذه الأيام وأن تلعب الدور الاستراتيجي المرسوم لها كونها جزءاً من الأمن الغذائي لدولة الإمارات وسوف نتخطى ذلك بعزيمة أقوى وأكثر صلابة من أي وقت مضى “.

وعلى صعيد آخر أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذئية “أحمد الواحدي” بأن المصانع جميعها مؤهلة وعلى أتم الاستعدادات والجاهزية لدعم الإمارات بأي كميات أو طلبات حيث سوف يتم توفيرها من قبل الشركة، وتابع ان “أغذية” تطبق أعلى معايير الجودة والسلامة بالاضافة تتمتع عمليات قسم الدعم المجتمعي التابع لنا بموقع قوي واستراتيجي من أجل توفير الأغذية والمياه والمستلزمات الأساسية في جميع منافذ البيع التابعة لنا.

لقد تم اتخاذ التدابير اللازمة والمبتكرة لتزويد المستهلك بخدمة الطلب والتسليم عبر شبكة الإنترنت. ومن منطلق واجبنا الوطني في مجموعة “أغذية” قمنا بتزويد كل مراكزنا المنتشرة في الدولة بما يزيد عن اكثر من 180 صنفاً وتخزينها، بالإضافة الى مضاعفة عدد شاحنات التسليم في خطوة تهدف إلى توفير المنتجات والمستلزمات الحياتية اليومية الضرورية براحة وسهولة تامة.”

140 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *