free site stat

الفنان محمد دياب يجسد دور تاجر سيارات مضروبة في مسلسل “فرصة ثانية” في رمضان القادم ٢٠٢٠

كتابة: heba | آخر تحديث: 21 مارس 2020 | تدقيق: heba
الفنان محمد دياب يجسد دور تاجر سيارات مضروبة في مسلسل “فرصة ثانية” في رمضان القادم ٢٠٢٠

انتهى النجم محمد دياب من تصوير بعض مشاهده في مسلسل “فرصة ثانية” أثناء القبض عليه في ديكور فيلا الفنان نور الشريف، وذلك بسبب أنه يتاجر في قطع السيارات المضروبة، حيث يقوم بتجسيده ضمن أحداث المسلسل الجديد بدور تاجر السيارات المضروبة، والذي يقوم باستخدام هذه التجارة في بيع وتخليص السيارات وقطع الغيار والأوراق غير الشرعية في تجارته.

ومسلسل “فرصة ثانية” من تأليف مصطفي جمال هاشم، ومن إنتاج شركة سينرجى، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، ومن إخراج مرقص عادل، وكان مخرج العمل مرقص عادل يقوم بتكثيف التصوير في العديد من المشاهد للانتهاء من نصف مشاهد المسلسل على الأقل في منتصف شهر فبراير على أقصى تقدر، خاصة أن الشركة المنتجة للمسلسل قد وضعت خطة للبدء والانتهاء من التصوير قبل بداية شهر رمضان ٢٠٢٠.

وقد حقق النجم محمد دياب مؤخرا نجاحا في الدراما التليفزيونية بعدما لمع في تجسيد هذه النوعية من ادوار الشر، وكان من أهمها دوره في مسلسل “كلبش1″ مع الفنان أمير كرارة والذي لاقى نجاح كبيرا عندما تم عرضه في رمضان.

وقد شارك الفنان محمد دياب العام الماضى في مسلسل ” أبو جبل” مع الفنان مصطفى شعبان، وحقق المسلسل نجاح كبير وقت عرضه على التلفاز، وشاركه في البطولة الفنانة نجلاء بدر، والفنان محمد علي رزق، وآخرون، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجى.

ومسلسل “فرصة تانية” تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبرى، والفنان أحمد مجدي، وجارى التعاقد مع باقي النجوم، وقد تم البدء في تصوير مسلسل “فرصة تانية” منذ بداية شهر يناير الماضي.

385 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *