free site stat

تطبيق “واتساب” يطرح تقنية جديدة خاصة بالرسائل وهي خاصية التدمير الذاتي وعدم الازعاج

كتابة: heba | آخر تحديث: 21 مارس 2020 | تدقيق: heba
تطبيق “واتساب” يطرح تقنية جديدة خاصة بالرسائل وهي خاصية التدمير الذاتي وعدم الازعاج

يعتبر “واتساب” من أهم وأفضل التطبيقات المستخدمة من قبل جميع الأشخاص من جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب سرعة تحميله وسهولة استخدامه وقدرته العالية في إرسال واستقبال الرسائل والمكالمات والفيديوهات بشكل سريع.

ويستعد “واتساب” الى طرح تقنية جديدة بشأن الرسائل لأول مرة لجميع المستخدمين، وهي تقنية “التدمير الذاتي” التي سيتم طرحها خلال الأسابيع المقبلة، حيث يستطيع المستخدم من خلال هذه التقنية اختيار كيفية انتهاء صلاحيات الرسائل، والقيام بتدميرها ذاتيا بين ساعة واحدة أو يوم واحد أو أسبوع واحد أو سنة واحدة.

قام المسئولين بالإعلان عن تقنية التدمير الذاتي للرسائل في وقت سابق، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل طرحها الى وقتنا هذا، إلا أن القائمين عليه أكدوا بطرح هذه التقنية وأنها سوف تتواجد في التحديث الجديد من “واتساب” رقم 2.20.84، وسيكون متاحا عبر نظامي تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”.

أهمية تقنية التدمير الذاتي

تتميز هذه التقنية الجديدة من واتساب بأنها تمكن المستخدمين من تفعيل خاصية انتهاء صلاحيات الرسائل، وامكانية تدميرها ذاتيا في أي وقت يريدون، سواء مع جميع المحادثات أو محادثة معينة، مع تحديد الوقت الذي يرغبون فيه تنفيذ تدمير الرسائل، سواء كان كل ساعة أو كل يوم أو كل أسبوع أو كل سنة.

يتم التعامل مع تقنية التدمير الذاتي مثلما يحدث مع خاصية الحذف التلقائي لرسائل المستخدمين لتطبيق “الواتساب”، وقد ظهر في الصور الخاصة بالتحديث الجديد التي تم تسريبها، أنه بمجرد اختيار خاصية التدمير الذاتي للرسائل، سيتم ظهورها بجوار أيقونة الساعة للوقت المرسلة فيه الرسالة من خلال تطبيق “واتساب”، لمعرفة الوقت التي ستختفي فيه الرسالة بصورة نهائية.

172 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *