free site stat

تعرف على دور الفنانة سلوى محمد في مسلسل “بـ 100 وش” في رمضان القادم

كتابة: heba | آخر تحديث: 21 مارس 2020 | تدقيق: heba
تعرف على دور الفنانة سلوى محمد في مسلسل “بـ 100 وش” في رمضان القادم

تشارك الفنانة سلوى محمد في مسلسل “بـ 100 وش” من بطولة الفنانة نيللى كريم والفنان آسر ياسين، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم، حيث تظهر الفنانة سلوى في دور هام ومحوري إلى جانب نيللى كريم وتظهر في مشاهد خاصة بالحلقات الأولى من المسلسل.

حيث تجسد الفنانة نيللى كريم في أحداث مسلسل “ب ١٠٠ وش” شخصية كوميدية تسمي “سكر” تعمل في صالون حريمى، إلا أنها تهوي النصب، فتقوم بالسعي لإجراء عمليات نصب، تستطيع من خلالها جمع الأموال، والتي تجعلها تتمكن من شراء”صالون” كبير خاص بها وتتوالى الأحداث.

ومسلسل “بـ 100 وش” كان قد تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المقرر أن يتم عرضه في رمضان 2019، إلا أن ضيق الوقت حال دون أن يتم تصويره في الوقت المحدد، وقامت الشركة المنتجة بإرجاء تصويره وعرضه في رمضان 2020، ويعتبر المسلسل شراكة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة العدل جروب.

والمسلسل قام بكتابته كلا من أحمد وائل وعمرو الدالي، وقام بإخراجه كاملة أبو ذكرى، حيث تم تصوير ما يقرب من 30 يوم حتى الآن، وقد قامت أسرة المسلسل بتصوير في أكثر من لوكيشن، منهم مدينة ٦ أكتوبر وبولاق أبو العلا، ومن المقرر أن يشهد المسلسل تغير في الديكورات في الفترة القادمة.

وتعود المخرجة كاملة أبو ذكرى للعمل مع الفنانة نيللى كريم مرة أخرى بعد غياب 3 سنوات، حيث قدما آخر عمل جمعهم وهو فيلم “يوم للستات” من تأليف هناء عطية، وشارك في البطولة الفنانة إلهام شاهين، والفنان أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، اياد نصار، هالة صدقي، ناهد السباعي، شيماء سيف، أحمد داود، رجاء حسين وتم عرض هذا الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي حينذاك.

يذكر إلى أن سلوى محمد على أخر أعمالها كان مسلسل “بدل الحدوتة تلاته”، للفنانة دنيا سمير غانم، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي وقد شاركها في البطولة سمير غانم وهشام ماجد، والعمل كان من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف أيمن وتار.

488 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *