منوعات

تعرف على شخصية طارق لطفي في مسلسل”القاهرة كابول” فى رمضان القادم

يقوم النجم طارق لطفي حاليا بتصوير مشاهد ضمن أحداث مسلسل “القاهرة كابول”، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، بداخل ديكور سجن أمريكي والذي تم إنشاءه على الطريق الصحراوي، لكي يصور مشاهد السجن بداخله، وقد تم نشر صور وفيديو من مشاهد تفجير السجن ومحاولة الفنان طارق لطفي الهروب.

ويجسد الفنان طارق لطفي شخصية إرهابي كبير يسمي الشيخ رمزي، ويعتمد مسلسل القاهرة كابول على شخصيتين أخريين وهما: الإعلامي ويقوم بتجسيده الفنان فتحي عبد الوهاب، وشخصية ضابط الأمن الوطني والذي يقوم بتجسيدها الفنان خالد الصاوي، فضلا عن الأدوار الأخرى للفنانين نبيل الحلفاوي وحنان مطاوع وشيرين.

ومسلسل “القاهرة كابول” يشهد عودة خالد الصاوي إلى الدراما، بعد أن قدم آخر أعماله بمسلسل “هي ودافنشى” مع الفنانة ليلى علوي في عام 2016، وكانت آخر أعمال الفنان طارق لطفي مسلسل “بين عالمين” في عام 2018، وشاركه فى البطولة هشام سليم ولقاء الخميسي، وإخراج أحمد مدحت.

ويعتبر مسلسل “القاهرة كابول” التعاون الثاني بين المخرج حسام علي والفنان فتحي عبد الوهاب، حيث قدما سويا مسلسل “لآخر نفس” بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتم عرضه في شهر رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيرا، وقد شارك في بطولته أيضا الفنان أحمد صلاح حسنى، ومراد مكرم، وأحمد العوضى، وهاجر الشرنوبي، وثراء جبيل، وفنانين أخرون، ومن تأليف أمين جمال وورشته الكتابية، وإنتاج سينرجى.

يذكر إلى إن آخر إعمال طارق لطفى مسلسل “بين عالمين” ومن إخراج احمد مدحت وتأليف أيمن مدحت، وشاركه في البطولة كل من الفنانة لقاء الخميسي، وحازم سمير وهشام سليم وفرح، وأمير صلاح ونجوم آخرون، حيث دارت أحداثه حول صراع السلطة والمال، من خلال مروان الذي يملك شركة عقارات، الذي على الرغم من كونه ملتزم دينيا إلا أنه يقدم المال ومصلحته في المقام الأول.

السابق
تعرف على دور الفنانة سلوى محمد في مسلسل “بـ 100 وش” في رمضان القادم
التالي
شركة التعاون للبترول تكشف قرب انتهاء تطبيق المرحلة الثانية من منظومة ATG على المحطات

اترك تعليقاً