free site stat

شركة التعاون للبترول تكشف قرب انتهاء تطبيق المرحلة الثانية من منظومة ATG على المحطات

كتابة: heba | آخر تحديث: 21 مارس 2020 | تدقيق: heba
شركة التعاون للبترول تكشف قرب انتهاء تطبيق المرحلة الثانية من منظومة ATG على المحطات

أكد المهندس عادل عياد رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول، عن أن الشركة أوشكت على الانتهاء من تطبيق المرحلة الثانية من منظومة ATG على المحطات التابعة للشركة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول، فى تصريحات صحفية إن الشركة قد انتهت من تطبيق المنظومة على 900 محطة تموين سيارات تابعة لها في المرحلة الأولى، وتستهدف ل 150 أخرى فى الثانية.

وسيتم تركيب أجهزة ATG بمحطات الوقود والمستودعات وذلك للتعرف على أرصدتها من السولار والبنزين.

ويعد هذا النظام هو المرحلة الثانية لمنظومة الرقابة على المواد البترولية، فيما شملت المرحلة الأولى تزويد سيارات نقل الوقود من المستودعات لمحطات بأنظمة إل «جى بى إس» للتعرف على خط سيرها منذ خروجها من المستودع، وحتى وصولها للمحطة.

كان عياد رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول، قد أكد فى تصريحات صحفية مؤخرا أن الشركة تلقت حوالي 60-70 طلب من وكلاء بموافقة هيئة البترول، لتأسيس محطات تموين سيارات جديدة على مستوى الجمهورية، تحت علامة «التعاون للبترول»، مضيفا إن الشركة تستهدف لاستثمار 370 مليون جنيه لتجديد وتطوير محطات تموين السيارات وكذلك مستودعات التخزين التابعة لها على مستوى الجمهورية في العام المالي القادم.

يذكر إلى أن شركة التعاون للبترول تخطط لتحقيق إيرادات تصل ل 60 مليار جنيه في السنة المالية المقبلة، كما تستهدف بيع 7.7 مليون طن من المنتجات البترولية والكيماويات والزيوت ووقود تموين السفن.

وكشف رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول، خلال معرض إيجبس 2020 الذي تم عقده فبراير الماضى، أن إجمالي عدد محطات تموين السيارات التابعة للشركة قد وصل عددها ل1250 محطة موزعة على مستوى الجمهورية.

290 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *