منوعات

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف عليها

أرسل وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز رسالة اعتذار لأخته عقب حديثه عن علاقتها مع النجم أحمد العوضي والتي هاجمها فيها لمعرفة طبيعة هذه العلاقة موضحا أنه قد قام باتخاذ قرارا بالخروج من حياة أخته.

وقد نشر شقيق ياسمين عبد العزيز، فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: أنا لو بدور على الشهرة كنت قمت باستغلال اسم أختي وشهرتها ومعارفها من زمان وعقب الأزمة أكثر من شخص أتواصل معي لكي اطلع على التلفاز أخرهم وائل الإبراشي ولم أوافق على ذلك.

وأوضح شقيق ياسمين عبد العزيز: أنا طبعا واقف مع شقيقتى من وأنا صغير ولن ابيعها في أي حاجة ووقفت بجانبها في أزمة طلاقها، وقلت لها حينذاك أعملي اللي انتى عايراه، وقسما بالله شقيقتى لم تعطيني أموال في جيبي أبدا منذ أن بدأت في مشوارها الفني وكل اللي كنت عايز أعرفه منها العلاقة ده رايحية لحد فين وأنا عايش في منزل ايجار وعربية عليها أقساط وشغال سمسار بالعقارات وربنا فتحها معاى وهغير العربية.

وتابع شقيق ياسمين: ربنا يوفقك يا اختى ويوفقك في حياتك، لو أتكلمت بشكل يضايقك أنا أسف.. أنا كل اللي كنت عايز أعرفه طبيعة العلاقة دى أيه، لأن الكلام كان كتير جدا، ومن النهاردة اعتبرينى خارج حياتك وأنتي حرة فى حياتك ومستقبلك، ومش قادر أعيش بالشكل ده والمنظر ده أنا تعبت ربنا يوفقك

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قامت بالرد على هجوم شقيقها عبر حسابه الشخصي بسبب علاقتها مع النجم أحمد العوضى، حيث قامت ياسمين بنشر صورة جديدة تجمعها بالفنان أحمد العوضى وعلقت عليها قائلة، “بحبك يا أحمد”، وكذلك قام العوضى بنشر نفس الصورة وعلق عليها بـ” بحبك يا ياسمين” وهو ما اعتبره البعض ردا علي حديث شقيقها.

السابق
شركة التعاون للبترول تكشف قرب انتهاء تطبيق المرحلة الثانية من منظومة ATG على المحطات
التالي
طرق تخزين الطعام بشكل جيد في الثلاجة وكيفية تجميده في الديب فريزر

اترك تعليقاً