free site stat

قائد الأهلي حسام عاشور يطالب ب 10 ملايين جنيه بشكل سنوي مقابل انتقاله للزمالك

كتابة: heba | آخر تحديث: 21 مارس 2020 | تدقيق: heba
قائد الأهلي حسام عاشور يطالب ب 10 ملايين جنيه بشكل سنوي مقابل انتقاله للزمالك

قال مصدر مطلع في نادي الزمالك أن حسام عاشور قائد النادي الأهلى طلب مبالغ تصل ل 10 ملايين جنيه بشكل سنوي للتوقيع للنادي الزمالك، في صفقة انتقال حر، حال التحرك بصورة رسمية إلى ضمه.

وقد شهد مؤخرا حسم رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي موقفه من تمديد عقد حسام عاشور قائد الفريق، وقد رفض المدرب السويسري الضغوط التي يمارسها عليه حاليا مسئولو نادي الأهلي لتمديد عقد عاشور.

وأكد المدير الفني لنادي الأهلي أنه لا يحتاج جهود اللاعب بالفريق، مشددا على أن حسام عاشور ليس له أي دور على الصعيد القيادي أو الفني.

وقد حاول مسئولو الأهلي التأكيد للمدير الفني لنادي الأهلي أن اللاعب حسام عاشور من أهم لاعبي فريق النادي الأهلي وهو قائد جيد ومن الأفضل التجديد له لكن فايلر أبلغهم بأنه لا يحتاجه معه بالفريق وأوصى بالاستغناء عنه، مشددا على أن حسام عاشور لن يشارك مع الفريق حتى لو تم التمديد له، معلنا أنه لا يقبل أن يقوم بالتجديد للاعب لأسباب غير فنية.

وجاء قرار المدير الفني لفريق الأهلي في الوقت الذي يتم فيه استبعاد اللاعب من حسابات الجهاز الفني بشكل كامل، الأمر الذي جعل عاشور يفكر في الرحيل وتلقي بالفعل عروض من أندية محلية منها فريق الجونة ثم عرض عليه أحد وسطاء اللاعبين، التفاوض مع نادي الزمالك حول ضمه.

جسام عاشور من مواليد 1986، وهو مدافع وسط قد شارك حتى الآن في 500 مباراة مع النادي الأهلي وسجل خلالها 3 أهداف فقط وهو أكثر لاعب يشارك مع النادي الأهلي منذ عام 2000، وكانت أولي مبارياته أمام نادي الزمالك في الدور الأول في موسم 2003 / 2004 يوم الجمعة 21 نوفمبر 2003 وانتهت بفوز الزمالك بهدف لا شي للنادي الأهلي.

296 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *