free site stat

إطلاق هاتف “Galaxy A401” في يونيو 2020 من سامسونج

كتابة: heba | آخر تحديث: 21 مارس 2020 | تدقيق: heba
إطلاق هاتف “Galaxy A401” في يونيو 2020 من سامسونج

أطلقت شركة سامسونج أحدث هواتفها الذكية في اليابان وهو “Galaxy A401″المزود بالعديد من المميزات والتحديثات الرائعة، والذي يعد تحديث لهاتف السابق الذي أطلقته منذ عام، بحيث أن الهاتف الجديد يتضمن العديد من التحديثات المميزة والمقرر إطلاقه في رفوف المتاجر حول العالم في شهر يونيو 2020.

وأظهرت الشركة في وقت سابق بعض الأخبار الخاصة بالجهاز الجديد الذي يتضمن التحسينات المميزة وخاصة في التصميمات المشابهة بالإصدارات السابقة وبخاصة في الكاميرات الخلفية مع هواتف سامسونج المميز.

وأوضحت الشركة أن جهاز “Galaxy A401” يحتوي على شاشة “Super AMolED” بقياس 6.1 والتي تضم الكثير من الدقة في عملية التصوير والارتفاع المميز مع وجود ثقب بتصميم “Infinity- U” للكاميرا الأمامية ذات الدقة العالية في التصوير والذي يصل بدقة تصل لنحو 25 ميجابيكسل، يحتوي على مستشعر خاص بصمات الأصابع المدمج والذي يوجد تحت الشاشة بدلا من وجوده في الجزء الخلفي للشاشة.

كما يتميز الجهاز بوجود كاميرا خلفية ثلاثية، والتي تكون زاوية عريضة بدقة تصل لنحو 48 ميجابيكسل بالإضافة إلى وجود مستشعر العمق تصل دقتها إلى 5 ميجابيكسل.

كما ذكرت الأخبار الخاصة بالهاتف الجديد أنه يعمل بمعالج “Mediatek Helio P65” بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها إلى 4 جيجابايت ووجود مساحة تخزين داخلية تصل سعتها إلى 64 جيجابايت بالإضافة إلى البطارية التي تصل سعتها نحو 3500 ميلى أمبير، وداعمه للشحن السريع بقدرة 15 وات، مع يتميز الهاتف بأنه مقاوم للمياه والغبار وفق معيار “IP68″

وأشارت شركة سامسونج إلى أن إطلاق الهاتف مع نظام التشغيل الخاص بالأندرويد 10 بالإضافة إلى واجهه مستخدم One UI2.0″” والتي توفر الكثير من المميزات للمستخدمين، مع توفر أكثر من لون للجهاز ومنها الأبيض والأسود والأزرق، إلا أنها لم تعلن عن سعر لها.

368 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *