رياضة

الاتحاد المصري يقبل تظلم كهرباء ويخفف العقوبة للإيقاف 10 مباريات

قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد المصري لكرة القدم أن تقبل التظلم المقدم من ناديي الزمالك والأهلي على العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق الخاصة بأحداث مباراة السوبر المصري الذي تم إقامته في دولة الإمارات في 20 فبراير الماضي شكلا.

وفي ذلك الموضوع قررت تعديل العقوبتين الصادرتين بحق كل من لاعب نادي الزمالك إمام عاشور، ولاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم الشهير بكهرباء بجعلها الإيقاف 10 مباريات لكل منهما، وكذلك تعديل العقوبة الصادر حول إداري نادي الزمالك أحمد زاهر بجعلها الإيقاف بعدد 12 مباراة وتأييد القرارات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق فيما عدا ذلك.

وإما بالنسبة للتظلم المقدم من نادي القلعة البيضاء ضد قرار لجنة المسابقات بتاريخ 26 فبراير الماضي، فقد قامت اللجنة بإقرار الاستئناف قبوله شكلا ورفضه موضوعا.

من جهة أخري كشف أمير مرتضي منصور المشرف علي الكرة في فريق الزمالك، بعدم وصول أي مخاطبات من الاتحاد الإفريقي ” كاف “حول مصير بطولة دوري إبطال أفريقيا الموسم الحالي، والتي يستعد الأبيض لخوض مباراة الدور قبل النهائي فيها إمام الرجاء المغربي احد أيام 1 و 2 مايو القادم، مؤكدا في تصريحات صحفية إن النادي الأبيض لم يصله حتي الآن أي خطابات من الاتحاد الإفريقي حول مصير البطولة أو مباراة الرجاء، وكذلك لم يتم تحديد حتي ألان مصير مباريات الدور قبل النهائي للبطولة في ظل تأجيل وتجميد جميع البطولات الكبرى في العالم، حيث لم يعلن الاتحاد الإفريقي أي قرار بهذا الأمر.

ويذكر إن أخر البطولات الكبرى التي تم مد التأجيل فيها هو الدوري الإنجليزي والذي نتج اجتماع رؤساء أندية الدوري الإنجليزي مع الرابطة ومسئولي اتحاد كرة القدم عن مد فترة تأجيل جميع المسابقات حتى 30 أبريل القادم.

قد قامت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية بنشر تقرير حول تفاصيل الاجتماع وقالت إن الأندية استقروا على مد فترة التأجيل لتصبح 30 أبريل بشكل مبدئى، حيث ستوقف فيها جميع الأنشطة والدوريات والمسابقات المحلية.

السابق
إطلاق هاتف “Galaxy A401” في يونيو 2020 من سامسونج
التالي
مجلة إيطالية تكشف هدف زيارة رئيس الجيش الوطني الليبي إلى فرنسا

اترك تعليقاً